مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع يدشن الإمتحانات الفصلية لطلاب الأساسي والثانوي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 20 ديسمبر 2020

مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع يدشن الإمتحانات الفصلية لطلاب الأساسي والثانوي

الإعلام التربوي بالمديرية / شيرين عوض العماري : 

دشن صباح اليوم الأحد الموافق 20 ديسمبر 2020 - مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الأستاذ قائد طالب البهيشي  امتحانات الفصل الاول للعام الدراسي الحالي 2020 ـ 2021 في كافة مدارس المديرية.

ويأتي أنطلاق الامتحانات الفصلية في مدارس بروم ميفع للتعليم الأساسي والثانوي وفقا للبرنامج المُعَد من قبل مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت لمختلف الصفوف الدراسية على مستوى مدارس المحافظة.

وجرى التدشين في مجمعي الرازي للبنين ومجمع بروم التعليمي للبنات وطاف مدير التربية بالمديرية في عدد من قاعات الامتحانات ، مشيدا بدور إدارة التربية بالمديرية والإدارات المدرسية والمعلمين في الاعداد والترتيبات وتهيئة الاجواء الاختبارية  للطلاب محثا الطلاب على المثابرة والاجتهاد والاهتمام بالتعليم لتحقيق أفضل النتائج.

كما قدمت الإدارات المدرسية والمعلمين المشرفين على العملية الاختبارية  شرحا حول الجهود التي بذلت من أجل تهيئة الأجواء للطلاب لتأدية الاختبارات بصورة سليمة وهادئة.
وأوضح مدير إدارة التربية في بروم ميفع قائد طالب البهيشي أن تدشين العملية الاختبارية  يشمل الصفوف الدراسية من الخامسة وحتى التاسعة من التعليم الأساسي ، فيما المرحلة الثانية فتشهداختبارات الصف الثاني والثالت ثانوي واستكمال اختبارات  الصف الأول الثانوي الذي جرى تدشينها الأسبوع الماضي.

وأشار إلى أن الصفوف من أولى وحتى رابعة استكملوا اختباراتهم  الفصلية الأسبوع الماضي وفقا للخطة الاختبارية

وأشار إلى أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للاختبارات  الفصلية في كافة مدارس المديرية  بلغ ( 4662  ) طالب وطالبه،  منهم (    4176 )تعليم اساسي و(  715  ) تعليم ثانوي.

وأشار إلى أن الإدارات المدرسية خلال الاختبارات الفصلية لهذه العام التزمت بكافة الإجراءات والضوابط والمعايير المتبعة والمتوافقة في الاختبارات  الفصلية والتي أقرها مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة حضرموت، متمنين التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات في اختباراتهم الفصلية.
 

حضر التدشين كل من الاستاذ عوض التميمي رئيس قسم الاختبارات بالمديرية والاستاذ صبري بن جماع رئيس المنطقة التوجيهية والاستاذ عوض باطوق رئيس قسم التدريب والتأهيل . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق