وكيل وادي حضرموت يطلع على مستوى الخدمات الصحية في المركز الوطني للأورام بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

وكيل وادي حضرموت يطلع على مستوى الخدمات الصحية في المركز الوطني للأورام بسيئون

سيئون / إدارة الإعلام و العلاقات العامة : 
أطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على مستوى الخدمات الصحية المقدمة من المركز الوطني الأورام بسيئون . 

و أستمع الوكيل الكثيري من الدكتور هشام بن سميط مدير المركز إلى شرحٍ حول مستوى العمل و أعداد المترددين على المركز خلال العام الجاري ، و تطلعات إدارة المركز لتطوير العمل خلال العام القادم و أبرز الصعوبات التي تواجه . 

و أوضح الوكيل الكثيري إلى أن السلطة المحلية بالوادي و الصحراء و في إطار متابعتها لدعم المركز قد حصلت على موافقة من الحكومة لصرف موازنة شهرية تتواكب مع حجم العمل الذي يقدمه المركز للمواطنين في حضرموت و المحافظات المجاورة مشدداً على سرعة إكمال كافة متطلبات وزارة المالية لتحقيق الاستفادة من هذه الموازنة . 

كما أوضح الوكيل الكثيري إلى أن عدد من رجال الأعمال من أبناء حضرموت قد اعتمدو حافلة نقل للمركز و مختبر لفحص العينات ، مشيراً في ذات السياق إلى سرعة تركيب مختبر الأنسجة و تشغيله والذي سيقدم خدمات لكافة المستشقيات في حضرموت و المحافظات المجاورة التي لا يتوفر فيها هذا المختبر النوعي . 

بدور أشاد الدكتور بن سميط بوقوف وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري المتواصل إلى جانب إدارة المركز و الذي جعل إدارة المركز تستوعب الأعداد المتزايدة التي ترتاد المركز ، موضحاً إلى أن المركز يعمل على تنفيذ خطط تطويرية مستقبلية تهدف لتخفيف المعاناة على مرضى الأورام السرطانية بحضرموت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق