بتمويل الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة.. جمعية الطالب تفتتح مشروع مدرسة الكويت البديلة بمخيم السويداء بمحافظة مأرب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 10 ديسمبر 2020

بتمويل الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة.. جمعية الطالب تفتتح مشروع مدرسة الكويت البديلة بمخيم السويداء بمحافظة مأرب

إعلام الجمعية - المكلا : 
افتتح نائب مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب الأستاذ عبدالعزيز الباكري بمعية مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب الأستاذ سيف مثنى صباح اليوم مشروع مدرسة الكويت البديلة بمخيم السويداء للنازحين بمحافظة مأرب بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالتنسيق مع ائتلاف صنعاء للإغاثة الإنسانية.

وفي الإفتتاح ثمن نائب مدير مكتب التربية بمحافظة مأرب الأستاذ عبدالعزيز الباكري وقوف الكويت حكومة وشعب إلى جانب اليمنيين، وشاكرا الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة على تبنيها مشروع المدرسة البديلة الذي سيعيد الكثير من طلاب المخيم إلى مقاعد الدراسة ومواصلة تعليمهم.

من جانبه تحدث الأمين العام لجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم عمر ربيحان أن مشروع مدرسة الكويت البديلة سيستوعب 700 طالب وطالبة، حيث أن المشروع أتى تلبية للاحتياج الذي رفعه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لما تعانيه المخيمات من نقص كبير في التدخلات التعليمية.

كما تحدث مدير الوحدة التنفيذية الأستاذ مثنى سيف بكلمة شكر فيها الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة على تمويلها المشاريع التعليمية كما ثمن جهود جمعية رعاية طالب العلم على تدخلاتها التعليمية الأمر الذي سيسهم في الحد من مستوى معدلات الجهل داخل المخيمات.


حضر الافتتاح المدير التنفيذي الإئتلاف صنعاء للإغاثة الأستاذ أمين الشامي مدير البرامج والمشاريع بجمعية رعاية طالب العلم المهندس عبدالقوي باجبير ومدير مكتب التربية بمحافظة صنعاء الأستاذ عبدالله عزام ومدير الوحدة التنفيذية بمحافظة صنعاء الأستاذ وليد ابو حاتم والأستاذ عبدالواحد ردمان ومدير الوحدة التنفيذية لمحافظة صنعاء وعدد من مدراء منظمات المجتمع المدني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق