مدير تربية بروم ميفع يتابع تنفيذ سير الإختبارات الفصلية في منطقة ظلومة وغيضة البهيش - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 27 ديسمبر 2020

مدير تربية بروم ميفع يتابع تنفيذ سير الإختبارات الفصلية في منطقة ظلومة وغيضة البهيش

بروم / الإعلام التربوي بالمديرية : 
تابع الاستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع بساحل حضرموت، سير الاختبارات الفصلية للفصل الأول من العام الدراسي 2020 ـ 2021 في مدرستي  الوحدة في منطقة ظلومة ومجمع الفاروق في منطقة غيضة البهيش

واستمع مدير التربية بالمديرية من إدارة المدرسة والمجمع على عملية سير الاختبارات الفصلية، كما أطلع على الإجراءات والضوابط المتبعة لإنجاح العملية الاختبارية وفق التوجيهات الصادرة من مكتب وزارة التربية والتعليم في حضرموت.

وأكد الاستاذ قائد طالب البهيشي على أهمية الالتزام باالخطة المعدة لإنجاح العملية الاختبارية في كافة مدارس مديرية بروم ميفع ، موضحا أن الاختبارات الفصلية تسير بشكل طبيعي ودون أية اختلالات وتستحق الإدارات الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة لإنجاح هذه الاختبارات بصورة سليمة.

ودعا مدير إدارة التربية في المديرية مدراء المدارس إلى استكمال باقي الاختبارات الفصيلة بذات الجهود والوتيرة وفق ما تم التخطيط له ، كما دعا أبنائه الطلاب إلى المثابرة والاجتهاد لكي يجتازون باقي اختباراتهم بكل تفوق ليحقق اعلى النتائج.

رافق مدير التربية في زيارته للمدرسة كل من رئيس قسم الاختبارات الاستاذ عوض التميمي ورئيس المنطقة التوجيهية بالمديرية الاستاذ صبري بن جماع ورئيس قسم التدريب والتأهيل الاستاذ عوض باطوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق