مدير أمن وادي حضرموت يتفقد مبنى إدارة أمن مديرية ساه وسير العمل الأمني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 3 ديسمبر 2020

مدير أمن وادي حضرموت يتفقد مبنى إدارة أمن مديرية ساه وسير العمل الأمني

مركز الإعلام الأمني - ساة :
تفقد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة  حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني ومعه مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري اليوم مبنى إدارة أمن مديرية ساه وسير العمل الأمني والشرطوي في المديرية.

واطلع العميد "العوبثاني" خلال الزيارة من مدير أمن مديرية ساه النقيب سالم العبد بن منيف الجابري على سير الإجراءات المتبعة في قضايا المواطنين والاحتياجات التي تساهم برفع الأداء الأمني والترتيبات التي يجريها لفتح مكتب شرطة السير بالمديرية.

وأشاد العميد العوبثاني بالدور الكبير الذي تقوم به إدارة أمن المديرية في الحفاظ على الأمن، موكدا بأن إدارة أمن ساه سوف تحظى باهتمام كبير من قبل قيادة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء ، مشددا على الضبط والربط في الدوام وسرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين وإحالتها للنيابة العامة.

وخلال الزيارة وجه العميد العوبثاني بتكليف ملازم ثاني صالح أحمد عيضة بن منيف الجابري بالقيام بمهام رئيس قسم مكتب شرطة السير في المديرية، وتزويد القسم بآليات إصدار لوحات للمركبات وتجديد كروت ودفاتر لمركبات السير بكافة أنواعها.

من جانبه عبر مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك بن عبوادان الجابري، عن شكره للعميد العوبثاني على دعمه المتواصل لإدارة أمن المديرية، موكدا ان السلطة المحلية بالمديرية تولي الجانب الأمني اهتمام كبير لتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

رافق المدير العام قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي حضرموت المقدم عبيد بازهير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق