اختتام ورشة تدريبية لسلطات الضبط القضائي حول "حقوق الإنسان والمحتجزين" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

اختتام ورشة تدريبية لسلطات الضبط القضائي حول "حقوق الإنسان والمحتجزين"

مركز الإعلام الأمني - سيئون : 
اختتمت اليوم بسيئون بمحافظة حضرموت ، الورشة التدريبية لسلطات الضبط القضائي حول "حقوق الانسان والمحتجزين" ، التي نظمتها مؤسسة الوسط للتنمية ، بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية مكتب اليمن .

وتلقى 20 مشاركا ومشاركة من أقسام الشرطة والتحقيق الجنائي والأدلة الجنائية والمرور والمختصين بقضايا الاحتجاز، على مدى ثلاثة أيام، محاضرات حول حقوق الانسان وكيفية التعامل مع المحتجزين وحقوقهم المشروعة وفقا والقوانين النافذة بإشراف الدكتور عبدالسلام الضالعي.

وأشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي بالشراكة النوعية الفاعلة بين منظمات المجتمع المدني وتدخلاتهم في المجال الأمني من خلال تأهيل وتدريب الكوادر الأمنية بما يسهم في تحسين الأداء وتحقيق العدالة الجنائية المنشودة.

بدوره ثمن نائب مدير عام الأمن لشؤون الوادي العقيد حسن مقشم جهود مؤسسة الوسط ومؤسسة فريدريش في تنفيذ مثل هذه الدورات ، مؤكدا حرص إدارة الأمن ممثله بمديرها العام العميد مبارك العوبثاني بتاهيل رجال الأمن عبر دورات تدريبية وومهارية وعسكرية لرفع كفاءتهم في الأداء الأمني والشرطوي .

هذا وجرى في ختام الدورة التي حضرها مدير البرامج بمؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية مكتب اليمن محمود قياح والمدير التنفيذي لمؤسسة الوسط للتنمية أمجد باحشوان تكريم المشاركين والمساهمين في انجاح البرنامج التدريبي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق