حلقة إذاعية تعريفية حول مشروع أنشطة الدعم النفسي الاجتماعي وإدارة الحالة عن بعد ورفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 14 ديسمبر 2020

حلقة إذاعية تعريفية حول مشروع أنشطة الدعم النفسي الاجتماعي وإدارة الحالة عن بعد ورفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة

 قسم الاعلام بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء م/ حضرموت : 
نظم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت بدعم من منظمة اليونيسف حلقة إذاعية عبر إذاعة نهضة اف ام للتعريف بمشروع أنشطة الدعم النفسي الاجتماعي وإدارة الحالة عن بعد ورفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة.
  
وفي الحلقة الإذاعية التي قدمها الإعلامي بشار الحسين تحدث منسق مشاريع اليونيسف بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت منير سويدان عن مكونات المشروع والتي تشمل تقديم استشارات وخدمات في الدعم النفسي  عبر توفير خمس مكاتب استشارية وتوفير خطوط ساخنة .

وخلال مداخلة هاتفية بالإذاعة أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله باجهام  إلى ان مشروع  تقديم الدعم النفسي والاجتماعي ورفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفولة الذي يشرف عليه المكتب يأتي تواصلاَ للبرامج والمشاريع التي ينفذها المكتب بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني وبدعم من منظمة اليونيسف للطفولة .

وثمن مديرعام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جهود العاملين والاخصائيين  النفسيين بالمشروع  ومنظمات المجتمع المشاركة في  إدارة المكاتب الاستشارية في المديريات المستهدفة . 

من جهته تحدث الاخصائي النفسي بمشروع الدعم النفسي والاجتماعي يونس باعوضان عن ابرز القضايا التي يعاني منها الأطفال مقدما للمتابعين من أولياء الأمور والامهات عدد من النصائح والتوجيهات لرعاية  وحماية الأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق