تنفيذية انتقالي عمد تعقد إجتماعها الدوري لشهر ديسمبر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 24 ديسمبر 2020

تنفيذية انتقالي عمد تعقد إجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عمد -إعلام القيادة المحلية بالمديرية : 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عمد، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، بمقر القيادة بمنطقة عمد صباح يوم الاربعاء، برئاسة الأستاذ ربيع عبد الله بن شملان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عمد ، وفي بداية الاجتماع رحب الاخ رئيس القياده بالحضورثم تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق وتم اقراره .

و بارك الاجتماع للقيادة العليا للمجلس الانتقالي برئاسة عيدروس قاسم الزبيدي بماحققه الفريق المفاوض ونجاح تنفيذ اتفاق الرياض، وإعلان تشكيل حكومة المناصفة التي تمت بين المجلس الانتقالي وحكومة الشرعية ، التي تمنى الجميع منها  العمل بجديّة على انتشال الوضع الإقتصادي والمعيشي للمواطنيين . 

واستعرض الاجتماع أداء الهيئة التنفيذية بالمجلس.. مشدداً على مديري الإدارات بأنّ يبذلوا مزيد من الجهد في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع أن يكونوا في مستوى الحدث، فالمرحلة تتطلب بذل مزيد من الجهود وتفعيل كافة الإدارات للقيام بمهامها على اكمل وجه .. 
وتمنى الاجتماع التوفيق لهذه الحكومة الجديدة  وأن لا تخيب آمال وتطلعات أبناء الوطن من أقصاه إلى أقصاه. 

كما اقر في الاجتماع إجراء نزولات على بعض مدارس المديرية للاطلاع عن قرب عن سير الاختبارات الفصلية التي تجري هذه الايام .. 

وتطرق الاخ نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الاخ عبد الله حسين الضرببي في مداخلة له على عمل واداء مدراء الدوائر من اجل النهوض بعمل المجلس الى الافضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق