قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنعي أحد الكوادر العسكرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 18 ديسمبر 2020

قيادة المنطقة العسكرية الثانية تنعي أحد الكوادر العسكرية

التوجيه المعنوي- المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية : 
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:  (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). صـدق الله العلي العظيم
 
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت قيادة المنطقة العسكرية الثانية نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد متقاعد كرامه صالح المنهالي  الذي وافته المنية صباح هذا اليوم الجمعة  18/12/2020م  بمدينة شحير .

حيث يعد الفقيد رحمه الله تعالى من القيادات العسكرية والإجتماعية البارزة في حضرموت، ومن القيادات ذات الكفاءة و الخبرة العسكرية التي قدمت لحضرموت والوطن خدمات جليلة في المجال العسكري والإجتماعي لما يقارب الخمسين عاماً .

تقلد الفقيد عدة مناصب عسكرية في جيش البادية  منها  مساعد صحي و الإمداد في الخدمات الطبية في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية  وبعدها عمل ضابط سُلفة في حامية المكلا  وبعد الوحدة تقلد العمل في رئاسة شعبة شؤون الضباط بالمنطقة العسكرية الشرقية ( الثانية) وأحيل منها للتقاعد .

 ويشهد للفقيد المنهالي  بالنزاهة والإخلاص في عمله وبوفاتة خسرت حضرموت والوطن هامة عسكرية وقيادية كبيرة.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة المنطقة العسكرية الثانية  بواجب العزاء وعظيم المؤاساة إلى أبنائه أكرم و صالح وعبدالله وإلى أسرته الكريمة، وذويه ، وأقاربه. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته الواسعة ويشمله بفيض مغفرته وأن يجعل مثواه الجنة، وأن يلهم أهله وذويه وأقاربه جميل الصبر والسلوان.

...إنا لله وإنا إليه راجعون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق