القائد البحسني يقوم بزيارة لواء الريان ويلتقي بقيادته العسكرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020

القائد البحسني يقوم بزيارة لواء الريان ويلتقي بقيادته العسكرية

التوجيه المعنوي - المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية..لواء الريان :!
قام صباح أمس الإثنين الموافق 28 ديسمبر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني بزيارة تفقدية إلى لواء الريان حيث إلتقى خلالها بالقيادات العسكرية  باللواء ..

كما كان في إستقباله قائد لواء الريان  العميد ركن/ خالد أحمد التميمي و ركن الإمداد العقيد/ محمد صالح  باعيسى و ركن التدريب العقيد/ قطيان سالم قطيان وعدد من الضباط ..
 
وخلال اللقاء إستمع القائد "البحسني" من قائد لواء الريان العميد "التميمي" إلى شرحآ موجزآ عن المنجزات التي  تحققت باللواء أبرزها المهام التدربية والجاهزية القتالية والدورات المنعقدة السابقة والحديثة ، كما ناقش قائد لواء الريان العميد التميمي مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الخطة المستقبلية للواء في إنشاء بعض المشاريع منها صالة طعام للضباط والصالة  الرياضية ، فيما أبدى القائد البحسني إستعداده للتنفيد في أقرب وقت بعد إستكمال الدراسات ..

وأعرب القائد البحسني عن سعادتة بالإلتقاء بقيادة لواء الريان  هذا اللواء الذي دائمآ ما يكون في يقظة وحس أمني عالي  كما يؤدي مهامه المنوطة به بالشكل المطلوب ..

هذا وكرمت قيادة لواء الريان ممثلة بقائد اللواء العميد ركن/ خالد أحمد التميمي قائد ورمز حضرموت اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني بدرع الوفاء شكرآ وتقديرآ لدوره وجهوده في دعم اللواء لتخرج عدد من الدفعات  ودعمه البنية التحتية ، من جانبه تقدم العميد التميمي بالشكر الجزيل على زيارة القائد البحسني  الهامة وإجتماعه  بقيادة اللواء  والضباط وأيضآ على دعمه اللا محدود  الذي ساعد أن يكون  لواء الريان نموذجيآ بكل المقاييس التي يحتذى بها ، متمنيآ التوفيق والنجاح والسداد في مهامه العسكريه والمدنيه ..

حضر اللقاء رئيس الشعبة الهندسية العميد صالح هيثم وعدد من الضباط ..

لواء الريان إسمآ تعدى حدود الزمان والمكان"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق