تعادل سلبي لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 13 ديسمبر 2020

تعادل سلبي لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

مانشستر / متابعات :
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ديربي مدينة مانشستر بين الغريمين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما، امس السبت، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الأول أفضلية للضيوف، الذين كانوا أقرب للتسجيل في الدقيقة  35، والتي شهدت إهدار رياض محرز فرصة محققة بعد انطلاقة رائعة من جابريل خيسوس مررها إلى كيفين دي بروين الذي مررها بدوره مباشرة لرياض محرز أمام المرمى منفردًا إلا أنه سددها في جسد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي منع فريقه من استقبال الهدف الأول، لينتهي الشوط بالتعادل سلبيًا.

ركلة جزاء ملغية لمانشستر سيتي في الشوط الثاني


وفي الشوط الثاني، وبعد حوالي 3 دقائق فقط، تعرض ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، للعرقلة داخل منطقة جزاء السيتيزنز ليشير حكم اللقاء إلى ركلة جزاء، لكن سرعان ما تراجع عن قراره بعد مراجعة تقنية الفار التي رصدت تسلل راشفورد قبل استقباله الكرة.

واستمر الشوط الثاني دون خطورة حقيقية من الجانبين، إذ انحصرت الكرة في منتصف الملعب، وتبادل الفريقان الاستحواذ، وحاول بعض لاعبي الفريقين اللجواء للتسديدات البعيدة في الدقائق الأخيرة دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 20 نقطة محتلًا المركز السابع، كما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 19 نقطة ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق