الكشف عن المرحلة الثانية لخور المكلا السياحي (تفاصيل إيضافية) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 28 ديسمبر 2020

الكشف عن المرحلة الثانية لخور المكلا السياحي (تفاصيل إيضافية)

المكلا / خاص : 
تستعد مجموعة العمودي للمقاولات تنفيذ المرحلة الثانية لخور المكلا السياحي ومشروع خور المكلا في مرحلتة الأولى كان يقوم أساسا على حفر وشق القناة البحرية بشكل أساسي إضافة الى كباري المشاة الصغيره .

وأكد مصدر بمجموعة العمودي للمقاولات أن المرحلة الثانية للمشروع تشمل عدة مشاريع في مشروع واحد إيضافة إلى شق القناة البحرية فهناك مشروع جسر معلق جديد للسيارات بجانب الجسر الصيني ومشروع صيانة الجسر الصيني نفسه إضافة الى إنشاء جسر معلق آخر للسيارات بجانب ملعب بارادم وإنشاء نفق جديد في الجهه الشرقية للجسر الصيني وبعد الإنتهاء من الرسومات التفصيلية لتنوع الأعمال في المرحلة الثانية فأن التكلفة التقديرية ستكون مابين 15 - 20 مليون دولار . وهو ماتم الإتفاق علية كخطوط عريضة للمشروع . 

و أضاف ذات المصدر أن المشروع سيمول نفسه من خلال عرض المساحات الناشئة على ضفتي الخور للمستثمرين الذين أبدأ أكثرهم الرغبة في الحصول عليها شريطة تنفيذ المشروع 

وأضاف : أرجوا أن تكون الأمور واضحة فليس لدينا مانخفية وأن يترفع الجميع عن المماحكات والخلافات الجانبية وأن يكون همنا جميعا مصلحة حضرموت فأيجاد تمويل للمشروع في الفترة الحالية أمر صعب جدا وفكرة تمويل تنفيذ المشروع لنفسة أعتقد بأنها فكرة طيبة ونتمنى أن يكتب لها النجاح . 

وإختتم بقولة : نحن مجرد شركة منفذه ولكن حضرميتنا أجبرتنا أن نقدم الكثير من التسهيلات والتعاون للسلطة دون قيد أو شرط ليرى المشروع النور وأن رأت السلطة والدولة من هو أكثر كفاءة لتنفيذ المشروع فلن نكون ممانعين و نتمنى التوفيق للجميع وأن تحظى حضرموت بمزيد من الأهتمام والتنمية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق