ختام مبهر، و تعظيم سلام للحاضرين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 11 ديسمبر 2020

ختام مبهر، و تعظيم سلام للحاضرين

الغرفة - سيئون - خاص : 
اختتمت مساء يوم أمس الخميس الموافق 10/ديسمبر/2020م، فعالية و إحتفالية "خميسك انتقالي" التي أقامها شباب حضرموت الاحرار  بالوادي و بالتنسيق مع شباب منطقة الغرفة الأحرار ، و التي أقيمت بمناسبة الذكرى 53 ليوم ال30 من نوفمبر عيد الاستقلال الاول وذلك بإقامة حفل غنائي مبْهر لفن الدربوكة و البامبيلا. 

و قد بدء الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي و كلمة ترحيبية من قبل شباب حضرموت الاحرار بالوادي، للحاضرين جميعا، عبر خلالها شباب حضرموت عن فرحتهم  بمناسبة ذكرى ال 30 من نوفمبر عيد الاستقلال الاول، متقدمين بالتهنئة للقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، و كافة الشعب الجنوبي  و للحاضرين جميعاً بمناسبة عيد الاستقلال. 

كما ثمن شباب حضرموت الاحرار بالوادي،الجهود التي يقوم بها الاشقاء في دول التحالف العربي، لايجاد حل جذري لانهاء الحرب و التخلص من الازمات التي اتعبت المواطن الجنوبي.. 
واكد الشباب الاحرار على اعتزازهم بالجهود الجبارة التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس :
عيدروس قاسم الزبيدي، لإيجاد مخرج آمن للجنوب للتخلص من جحافل الاحتلال اليمني.

و شكر شباب حضرموت الاحرار بالوادي، الشباب الاحرار بمنطقة الغرفة على الجهود الجبارة التي قاموا بها في زمن قياسي قصير، و تغلبهم على كافة المعوقات لتنيظيم هذا الحفل المبهر الذي نال استحسان جميع الحاضرين . 

الجدير بالذكر أن الحفل الختامي لفعالية "خميسك انتقالي" الذي أقيم في منطقة الغرفة، شهد حضور جماهيري كبير، و الذي أكد على حرص والتفاف كافة الاحرار بوادي حضرموت وحرثهم على التواجد  الحضور في معظم الفعاليات الجنوبية التي تقام في وادي حضرموت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق