قيادة انتقالي ساه تتفقد سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول بمدرستي صلاح الدين والبلاد "بنين " - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

قيادة انتقالي ساه تتفقد سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول بمدرستي صلاح الدين والبلاد "بنين "

ساه -  إعلام المجلس بالمديرية : 
قامت صباح اليوم الاربعاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه بزيارة الى مدرسة صلاح الدين  للتعليم الاساسي بنين و مدرسة البلاد  للتعليم الاساسي بنات لتدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول وتفقد المدرستين واحتياجاتها وتقديم بعض المستلزمات التعليمية لهم .

وخلال الزيارة الصباحية الاولى لمدرسة صلاح الدين  التي كان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ " سالم عبود دعكيك "  حيث عبر مدير المدرسة عن شكره العميق لهذه اللفتة الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على ما تم تقديمه من مستلزمات من قبلهم خدمة للعملية التعليمية بالمديرية .

هذا وقد زارت قيادة المجلس بالمديرية ممثلة برئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية "المحامي عبداللطيف سعيد الجابري   ونائبه  " محمد  صالح بن ذياب  "  قاعات الامتحانات بالمدرسة.

 حيث تم الإطلاع على سير الامتحانات وأثناء ذلك شدد " الجابري " على ضرورة الالتزام .

واكد :  بن ذياب على ضرورة  الاستمرار بمتابعة وتقييم سير العملية التعليمية بكل مدارس المديرية..

وفي الزيارة الثانية تم النزول الى مدرسة البلاد للتعليم الاساسي بنين وكان في استقبالهم مدير المدرسة الاستاذ " عيظة عبداللة مقرم  وخلال الزيارة أستمعت قيادة انتقالي ساه الى شرح مفصل من قبل الادارة  عن  الامتحانات وكيفية تم الاعداد والتجهيز لها  .

وطافت القيادة على بعض قاعات الامتحان وقد حث "  الجابري  " التلاميذ على الجد والاجتهاد والمذاكرة والإستفادة من أوقات الفراغ في المراجعة المستمرة .

 وقد شاهد نماذج من الأسئلة الخاصة بالامتحان .

وعقب الزيارة قدم مدير المدرسة " مقرم " شكره لقيادة المجلس الانتقالي على الجهود المبذولة متمنيا التوفيق والنجاح لكل الطلاب والطالبات في كافة مدارس المديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق