الحوثري يناقش سبل التعاون المشترك بين مكتب وزارة التعليم الفني وجمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 26 يناير 2021

الحوثري يناقش سبل التعاون المشترك بين مكتب وزارة التعليم الفني وجمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمكلا

المكلا/ إعلام المكتب : 
إلتقى المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري بمكتبه برئيس جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين/المكلا ورئيس الاتحاد الرياضي بساحل حضرموت الأستاذ عوض النقيس والمسؤول الإجتماعي والدمج بالجمعية الأستاذ خالد بن ذياب .

خلال الزيارة التي جاءت لبحث سبل التعاون المشترك بين الجمعية ومكتب وزارة التعليم الفني ، حيث رحب الدكتور الحوثري بإدارة الجمعية ، مثمناً على الجهود الكبيرة المبذولة والتي تصب في إستقرار عمل الجمعية لخدمة المكفوفين في العملية التعليمية بوجة الخصوص . 

بعدها أستعرض رئيس الجمعية ورئيس الاتحاد الرياضي للمعاقين الأستاذ عوض النقيس عدد من المشاريع الرياضية الخاصة بالمعاقين  وتفعيل الجانب الرياضي في النادي ، فيما ناقش الأستاذ خالد بن ذياب المسؤول الاجتماعي والدمج بالجمعية وتفعيل الجانب الرياضي للمكفوفين وطرح عدد من المقترحات التي تخص رياضة المكفوفين .

من جانبه أطلع  الدكتور الحوثري على أبرز الصعوبات والمشكلات التي تواجة النادي الرياضي وكذا الجمعية في كافة الجوانب الرياضي والتعليمية ، موضحاً من خلاله إستعداد مكتب الوزارة لتدليلها ووضع الحلول والمعالجات لها وكذا تنفيذ بعض من الدورات التدريبية للمكفوفين .

في نهاية اللقاء شكر رئيس الجمعية ورئيس الاتحاد الرياضي للمعاقين  مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي الحوثري على ما يبدله من جهود إتجاه تلك الشرائح .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق