محافظ حضرموت يوجه برفع دراسة لإنشاء مواقف للسيارات بجانب الجسر الصيني وتوسعة الشارع الممتد من المعاوص إلى جول مسحة بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 6 يناير 2021

محافظ حضرموت يوجه برفع دراسة لإنشاء مواقف للسيارات بجانب الجسر الصيني وتوسعة الشارع الممتد من المعاوص إلى جول مسحة بالمكلا

المكلا/ المكتب الإعلامي للمحافظ : 
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بجولة تفقدية في شوارع مدينة المكلا، مطلعاً على الازدحامات المرورية في بعض الخطوط الرئيسة.

ووجه محافظ حضرموت خلال جولته التفقدية، مكتب الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت برفع دراسة لإنشاء مواقف للسيارات مكون من ثلاثة أدوار بالقرب من جسر الشهيدة منار "الجسر الصيني" بديس المكلا، بهدف التخفيف من الازدحامات المرورية.

كما وجه المحافظ البحسني، بسرعة إعداد دراسة لتوسعة الشارع الممتد من المعاوص إلى جول مسحة، على أن يضاف مسار ثالث للخط الرئيسي.

وأكد محافظ حضرموت أن قيادة السلطة بالمحافظة تولي قطاع الطرقات وتحسين المدن والتخفيف من الازدحامات المرورية، اهتماما كبيرا من خلال إجراء عمليات الصيانة والتوسعة لبعض الخطوط وفقاً والدراسات الفنية المُعدة من قبل مكتب الاشغال العامة والطرق، وكذا إنشاء مواقف للسيارات، حاثاً مكتب الاشغال على سرعة تجهيز الدراسات ورفعها لبدء العمل فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق