انطلاقة دوري الوحدات السكنية بحي الحرشيات بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 2 يناير 2021

انطلاقة دوري الوحدات السكنية بحي الحرشيات بالمكلا

المكلا/ اعلام لجنة حي الحرشيات : 
بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد انطلقت عصر اليوم الجمعة على ملعب فريق الشرق اولى مباريات دوري الوحدات السكنية بحي الحرشيات الذي تنظمه لجنة حي الحرشيات تحت اشراف السلطة المحلية بمديرية المكلا وادارة اللجان المجتمعية بالمديرية.

المباراة الافتتاحية جمعت بين الوحدتين الجارتين النجارين والتقوى حيث استطاع فريق وحدة التقوى من فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية انطلاقة الشوط الأول فا في اول دقائق الشوط هز شباك  النجارين بهدف السبق الذي جاء بتوقيع اللاعب يوسف عمشوش ويلي ذلك بدقائق قليله أضاف يوسف عمشوش الهدف الثاني لمصلحة التقوى فريق وحدة النجارين الذي دخل اجواء المباراة متأخرا حاول لاعبيه ترتيب وضعيتهم من خلال القيام بتنظيم بعض الهجمات التي لم تكتمل وقبيل نهاية الشوط الأول عاود عمشوش التسجيل بمرمى النجارين للمرة الثالثة لينتهي بذلك الشوط الاول بتقدم التقوى بثلاثة اهداف دون مقابل.

الشوط الثاني من المباراة تحسن اداء فريق وحدة النجارين وكانوا جادين في تقليص النتيجة ولكن الحظ لم يسعفهم بينما فريق التقوى حاول تعزيز تقدمه بهدف رابع الامر الذي لم يسمح به فريق النجارين ولم يشهد الشوط تسجيل اي هدف حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء الشوط الثاني والمباراة وبهذا يكون فريق التقوى قد حسم لقاء الاياب لمصلحته بثلاثة اهداف دون مقابل. فلمن ستكون الكلمة الأخيرة في لقاء الذهاب.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من:- حكم ساحة الكابتن صلاح بامحيسون وساعده على الخطوط علي عوض باعواض وسعيد عوض باعواض أشرف على المباراة وراقبها سالم علي باعواض وأمين فرج بن جعة.
حضر المباراة رئيس حي الحرشيات الاستاذ/ محمد سعيد باعواض وأعضاء لجنة الحي الشيخ/ أحمد حسين اليهري والأخ/سامي فرج مطران والأخ/عوض جمعان باركبة والاخ/ادهم عبدالله المرفدي ومن الشخصيات الداعمة للدوري الاخ/سالم عبدالله بادعام والاستاذ/خالد الديني وعددا من الشخصيات القيادية والاجتماعية بالحي وجمع غفير من الجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق