وزير النفط والمعادن : محاولة استهداف أعضاء الحكومة مازادهم إلا قوة وثبات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 3 يناير 2021

وزير النفط والمعادن : محاولة استهداف أعضاء الحكومة مازادهم إلا قوة وثبات

عدن / خاص : 
جدد وزير النفط والمعادن الأستاذ عبدالسلام عبدالله باعبود عزم الحكومة على انتشال الوضع الاقتصادي والخدماتي في العاصمة عدن والمحافظات المحررة عبر مصفوفة من الإجراءات التي ستتخذها خلال الفترة المقبلة وفقا وتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في كلمته أمام حكومة الكفاءات والتي تعتبر وثيقة عمل المرحلة القادمة.. مؤكدا بأن محاولة المليشيات الحوثية استهداف أعضاء الحكومة أثناء وصولهم مطار عدن الدولي مازادهم إلا قوة وثبات .

جاء ذلك خلال استضافته للقاء الأخوي الودي ومأدبة الغداء التي أقامها اليوم السبت لعدد من وزراء الحكومة وحضرها وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أحمد بن مبارك والمالية سالم بن بريك والتربية والتعليم طارق العكبري والاشغال العامة والطرق مانع بن يمين والكهرباء أنور كلشات ووزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق الدكتور حسين باسلامه والدكتور سعيد الشماسي نائب وزير النفط والمعادن والاخ احمد بن سنكر المدير التنفيذي للبنك الاهلي اليمني ، وعدد من وكلاء الوزارات ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية والاعلاميين يتقدمهم طاقم تلفزيون حضرموت الذي يتواجد في العاصمة المؤقتة عدن لتغطية انشطة الحكومة .

من جانبهم عبّر الحاضرون عن امتنانهم لمعالي وزير النفط والمعادن لاستضافته هذا اللقاء الأخوي الذي يهدف لتعميق أواصر المحبة والتآلف وتدشين مرحلة من التلاحم الوطني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق