محلية إنتقالي مديرية سيئون تعقد إجتماعها الدوري الثاني وتدين وتستنكر التعيينات الرئاسية خارج اتفاق الرياض - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 23 يناير 2021

محلية إنتقالي مديرية سيئون تعقد إجتماعها الدوري الثاني وتدين وتستنكر التعيينات الرئاسية خارج اتفاق الرياض

سيئون - خاص : 
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون صباح هذا اليوم السبت ال23 من يناير 2021م.. اجتماعها الدوري الثاني لعام 2020م، وذلك برئاسة المحامي طاهر باعباد رئيس الهيئة التنفيدية للمجلس بالمديرية وبحضور نائبه الاخ احمد الحامد. 

وفي مستهل اللقاء القى رئيس الهيئة كلمة ترحيبة بالاعضاء الحاضرين، مشيرا فيها بأن المرحلة الحالية والقادمة تحتاج لمزيد من التكاتف ورص الصفوف من اجل النهوض بالمجتمع، موجها رؤساء المراكز برفع احتياجاتهم من المشاريع التنموية . 

وكرس الاجتماع ايضا لمناقشة نشاط الهيئة للعام المنصرم 2020م، وتقييم الانشطة المنفذة حسب ماجاء في الخطة السنوية وكذا التقارير المالية والادارية والصعوبات والمعوقات التي واجهت سير تنفيذ تلك المناشط وسير الاعمال.

 وقد تخللت الاجتماع بعض المداخلات من قبل الاعضاء وتم طرح بعض النقاط الهادفة لاثراء النقاشات ورفع وتيرة ومستوى عمل الهيئة التنفيذية. 

وقد نوقشت في الاجتماع تقارير عن نتائج وقرارات الهيئة والقيادة بين الدورتين وتم اقرار ماجاء فيها. 

كما تم اقرار التقرير المقدم من الهيئة التنفيدية عن نشاط الهيئة والقيادة لعام 2020م، مع الملاحظات الايجابية الواردة عليه، كما اقر التقرير المالي المقدم من قبل الاخ رئيس القسم المالي لنفس العام.

وصادق الاجتماع على خطة النشاطات والاجتماعات للفصل الاول من العام الحالي 2021م. 

 وقررت القيادة المحلية لمديرية سيئون اعطاء فرصة للمنقطعين لمواصلة نشاطهم قبل إتخاذ اي اجراءات تنظيمة بشأنهم، مع التأكيد بأن الهيئة التنفيذية حريصة على لم الشمل وتصحيح اخطاء المرحلة السابقة بتظافر جهود الجميع مع عدم الاخلال باللوائح القانونية. 

كما اقرت الهيئة تكملة الاسماء المقترحة لعضوية  المحافظة من المديرية. 

 وخلال الاجتماع ثمنت القيادة المحلية الجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الإنتقالي برئاسة ابا القاسم الرئيس عيدروس الزبيدي وصبرهم اثناء المحادثات التي اثمرت اتفاق  الرياض .. 

من جهة اخرى أدانت القيادة المحلية بمديرية سيئون التعيينات الصادرة عن الرئيس التوافقي عبد ربه منصور هادي التي جرت خارج نطاق اتفاق الرياض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق