مؤسسة بناء إنسان للتنمية تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 27 يناير 2021

مؤسسة بناء إنسان للتنمية تزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية

عدن / خاص : 
في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يوم أمس الثلاثاء الموافق وفد من مؤسسة مؤسسة بناء انسان   ممثلاً بـ أ. رويدا عبده حزام رئيسة المؤسسة مع الوفد المرافق لها ..

وكان في استقبال الوفد د./ علي عبد الله الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين المؤسسات الخيرية والإنسانية. 

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة..

من جانبه أوضحت الأستاذة/ رويدا عبده حزام الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنشط فيها المؤسسة سواء في الجانب الخيري أو التنموي..

مُعربةٍ عن شكرها وتقديرها لسواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق