إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم - قسم الأنشطة تنظم دورة تدريبية في التنس الأرضي لمشرفي الأنشطة بالمدارس - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 20 يناير 2021

إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم - قسم الأنشطة تنظم دورة تدريبية في التنس الأرضي لمشرفي الأنشطة بالمدارس


قسم / إعلام التربية : 
دشن مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد يوم  أمس الثلاثاء الموافق 19/يناير بقاعة التدريب والتأهيل بالإدارة  الدورة التدريبية الأولى في التنس الأرضي.
وفي حفل التدشين تحدث الأستاذ أحمد بارفيد مدير إدارة التربية بالمديرية عن أهمية النشاط اللاصفي بنوعيه الرياضي والثقافي وأهمية هذه الدورة مقدما شكره وتقديره لمدارس المديرية التي تعمل على تنفيذ الأنشطة  وتشارك في البطولات المدرسية في كل عام والتي تنظمها إدارة التربية والتعليم بالمديرية - قسم الأنشطة بالإدارة.
وفي حفل التدشين  تحدث أيضا الأستاذ قحطان بن سنان رئيس قسم الأنشطة بالإدارة ومدرب هذه الدورة عن أهميتها كونها تعد من الرياضات المهمة والنوعية والتي سيتم إدراجها في البطولات المدرسية القادمة. حيث تستهدف هذه الدورة مشرفو الأنشطة بالمدارس وتدريبهم على مهاراتها وقواعدها الرياضية كما حثهم على الإستعداد والإعداد للبطولات القادمة الذي ينظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء للمديريات بشكل عام.
درب في هذه الدورة  أيضا الأستاذ عبدالله باسالم المشرف الرياضي بقسم الأنشطة.  
حضر حفل التدشين الأستاذ علي سويدان رئيس قسم التعليم العام بالإدارة والأستاذ خالد باغوث رئيس قسم التدريب والتأهيل والأستاذ رامي بزعل رئيس قسم الوسائل التعليمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق