طلاب مجمع الرازي في بروم ميفع يشاركون في حملة نظافة ساحل المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 21 يناير 2021

طلاب مجمع الرازي في بروم ميفع يشاركون في حملة نظافة ساحل المديرية

الإعلام التربوي بالمديرية / شيرين عوض العماري : 
شهدت مديرية بروم ميفع صباح اليوم الخميس الموافق 21 يناير 2021حملة نظافة شارك فيها العشرات من طلاب الثانوية في مجمع الرازي في مديرية بروم ميفع وذلك تزامنا مع الحملة الشاملة التي تشهدها محافظة حضرموت للأسبوع التاني على التوالي على مستوى مديريات المحافظة.
وقام طلاب الثانوية في المجمع بتنظيف الشريط الساحلي  بالمديرية وإزالة ونقل المخلفات البلاستيكية الضارة  إلى أماكنها المخصصه لاظهار الشريط الساحلي بالمديرية بالمظهر اللائق والنظيف وخلق بيئة صحية طارده للامراض.
وتأتي هذه الحملة استجابة وتلبية  لتوجيهات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني وإشراف مباشر من وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ/ جمال سالم عبدون. 
ولقيت الحملة استجابة كبيرة من الطلاب والمعلمين والقيادات التربوية التى شاركت في الحملة
الهادفة إلى إعادة الجمال في الشواطئ بالمديرية وحماية البيئة
وعبر عدد من طلاب الثانوية المشاركين في الحملة عن سعادتهم في خدمة مديريتهم وإظهار جمالها مشيرين إلى أن هذه الحملات تعزز من المشاركة المجتمعية وتسهم في الارتقاء بالمديرية والنهوض بها.
شارك في تدشين الحملة الاستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية والاستاذ يسلم أحمد باحمدين مدير مجمع الرازي التعليمي وعدد من القيادات التربوية والمعلمين ومسؤولين في صندوق النظافة بالمديرية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق