وكيل وادي حضرموت يطلع على تحضيرات جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية لإنعقاد المؤتمر القرآني الثاني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 24 يناير 2021

وكيل وادي حضرموت يطلع على تحضيرات جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية لإنعقاد المؤتمر القرآني الثاني

سيئون/ وكالات :
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري على تحضيرات جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية الجارية لانعقاد المؤتمر القرآني الثاني " المدرسة اليمنية في الاقراء والقراءات" منتصف شهر مارس المقبل.
واستمع الوكيل الكثيري خلال زيارته اليوم للجامعة من القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبدالله أحمد بن عثمان ومسؤولو اللجان الى أهداف المؤتمر في ابراز دور أهل اليمن في الاقراء والقراءات وتنشيط الحركة البحثية فيها ، واظهار مميزات المدرسة اليمنية ، الى جانب ايجاد مجال للباحثين وتحفيزهم على الكتابة والنشر .
وأشار رئيس ومسؤولو لجان المؤتمر ،إلى التحضيرات الجارية على طريق إنجاح المؤتمر بكفاءة عالية ، والاستفادة من التجربة الأولى " التعليم القرآني بوادي حضرموت بين الماضي والحاضر" التي تم تنفيذها في العام 2017م .
وأكد وكيل المحافظة حرص السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة ، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح المؤتمر الذي يمثل منتدى علميا يتناول مجموعة من المحاور القيمة .
الى ذلك اطلع وكيل المحافظة على سير العملية التعليمية في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020 – 2021م بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية.
وتعرف الوكيل الكثيري على اجمالي طلاب وطالبات الجامعة البالغ عددهم 437 طالب وطالبة ، موزعين على الكلية العليا للقرآن الكريم 354 طالب وطالبة ، وكلية العلوم الادارية 83 طالب وطالبة .
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق