ريال مدريد يقسط في فخ التعادل مع أساسونا بالليقا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 10 يناير 2021

ريال مدريد يقسط في فخ التعادل مع أساسونا بالليقا

متابعات :
فرض فريق أوساسونا التعادل على نظيره ريال مدريد، بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أل سادار"، في الجولة الـ18 من الليجا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 38 نقطة في المركز الثاني بنفس رصيد أتلتيكو مدريد المتصدر، في حين رفع أوساسونا رصيده الى 15 نقطة في المركز التاسع عشر.

الشوط الأول من المباراة لم يشهد فرص حقيقية على المرميين، حيث تأثر أداء اللاعبين بالأجواء السيئة للطقس، وكذلك سوء أرضية الملعب المغطاة بالثلوج، في حين شهد الدقيقة " 8 " أول فرصة في المباراة بعدما سدد فاران كرة بعيدة المدى كادت أن تغالط الحارس الذي تصدى للكرة على المرتين .

وفي الدقيقة " 29 " كاد أوساسونا أن يخطف التقدم بعد ركنية ثم رأسية من اويير لكن الحارس كورتوا أبعد الكرة، ثم أرسل مودريتش كرة عرضية أبعدها الحارس ثم تابعها بتسديدة أخرى شتتها المدافع عن مرماه في الدقيقة " 31 " لتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي أداء ونتيجة.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني، أرسل فاسكيز كرة عرضية خطيرة لكن الحارس أبعدها ثم شتتها الدفاع في الدقيقة " 46 "، ثم رد أوساسونا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس، وبعدها أطلق أسينسيو كرة قوية ولكن الحارس أبعدها بصعوبة، ثم استمرت أفضلية ريال مدريد على أجواء المباراة.

وفي الدقيقة " 60 " سجل بنزيما هدف التقدم لكم الغي بداعي التسلل عليه، ثم خرج أسينسيو ودخل فالفيردي من جانب ريال مدريد في الدقيقة " 65 "، أهدر أوساسونا فرصة هدف محقق بعد كرة وصلت الى توريس الذي سددها بعيدة عن المرمى في الدقيقة " 71 "، خرج مودريتش وهازارد ودخل ماريانو وإيسكو.

وفي الدقيقة " 88 " سجل ريال مدريد هدف التقدم لكن الغي بداعي التسلل على بنزيما، سدد ميندي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق