التوقيع على إتفاقية مشروع استثمار منشأة نادي الهلال الرياضي الثقافي الإجتماعي بفوه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 11 يناير 2021

التوقيع على إتفاقية مشروع استثمار منشأة نادي الهلال الرياضي الثقافي الإجتماعي بفوه

اعلام / مكتب الشباب والرياضة ساحل حضرموت : 
في إطار توجهات مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت للاهتمام بالبنى التحتية لمنشاءات ومقار الأندية الرياضية وتأهيلها وكذا  المنشاءات الرياضية العامة واستثمارها بما يعزز رقي وتطور الواقع الرياضي  ومباركة  وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة . 

تم اليوم بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا التوقيع على اتفاقية إنشاء واستثمار منشأة نادي الهلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بفوه بمديرية المكلا بين مجلس الإدارة بالنادي والمستثمر ابراهيم سعيد باخلعة .
وفي حفل التوقيع أشار  المدير العام لمكتب الوزارة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي إلى أن خطوات مكتب الوزارة تسير بخطى واثقة نحو هذه التوجهات في الإهتمام بالمنشاءات الرياضية العامة للمكتب والأندية الرياضية .

ولفت إلى أن المشروع يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لمنطقة فوه والمديرية والمحافظة في خدمة الشباب وانتشال الواقع الرياضي. 
مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية في  تسهيل الإجراءات الخاصة بالاستثمار الرياضي الهادف إلى تطور الرياضة عامة 
داعيا رجال الأعمال والمستثمرين وخاصة أبناء حضرموت التوجه إلى الاستثمار الرياضي كون المحافظة تمتلك عوامل الاستثمار في المجالات كافة .
من جانبه بارك المدير  العام لمديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد هذه التوجهات لمكتب الشباب والرياضة بالساحل في تفعيل الشراكة  بين الأندية الرياضية والمستثمرين من أبناء المحافظة مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية وضمن برنامجها الاستثماري تقوم حاليا على إعادة تأهيل عدد من المنشاءات  الرياضية للأندية في المديرية .
هذا وتنص الاتفاقية التي وقعها من جانب النادي نائب رئيس مجلس الإدارة  عبدالله سعيد بامرزوق والمستثمر ابراهيم سعيد باخلعة على إنشاء واستثمار منشأة نادي الهلال بفوه والتي تشمل  على انشاء عشرين محل تجاري 50٪ منها تعود للمستثمر  وبناء صالة الألعاب الرياضية في الطابق العلوي للمحلات التجارية التابعة للنادي . إضافة إلى تعشيب ملعب كرة القدم بالنادي الكائن بالمنشأة الحالية وانشاء ملاعب الظل لالعاب السلة والطائرة واليد وغيرها وكذا  رفع سور النادي وإنارة المنشاة وترميم المقر السابق للنادي ، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال  فترة ثمانية أشهر إلى سنة 
كما تنص الاتفاقية أيضا على استثمار ملعب كرة القدم خلال مدة خمسة عشر عاما لمصلحة المستثمر تتخللها فترات لتدريبات النادي ويدفع للنادي ثلاثة ملايين ريال يمني من قبل المستثمر سنويا ً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق