وديا.. نادي المكلا يتغلب على منتخب لاعبي الأندية بالديس الشرقية وقصيعر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 2 يناير 2021

وديا.. نادي المكلا يتغلب على منتخب لاعبي الأندية بالديس الشرقية وقصيعر

المركز الاعلامي بالنادي : 
أسفرت نتيجة مباراة الفريق الكروي الأول لنادي المكلا الرياضي  أمام مستضيفه منتخب لاعبي أندية مديرية الديس الشرقية وقصيعر  حمل فريقهم إسم  التضامن بثلاثية نظيفة في المباراة الودية الإعدادية الحبية التي جمعت الأخضر بهما عصر اليوم الجمعة وسط وادي عمر .
وشهدت المباراة التي تعد رحلة ترفيهية للفريق الكروي للنادي ضمن الخطة الفنية للجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن أديب عبدالله باكرمان جملة تكتيكية من كلا الطرفين خلال شوطي المباراة إلا أن الأول انتهى سلبيا .
في الشوط الثاني ومع التغيرات التي أقدم عليها المدرب الكابتن أديب باكرمان أثمرت عن رفع من مستوى الأداء وبناء الهجمات تلو الأخرى على مرمى المستضيف .فجاءت الأهداف بدايتها رأسية اللاعب الرائع زكي جواد باعقبة في الدقيقة العشرين وبعد أربع دقائق. فقط من الهدف سجل اللاعب  علي باشيبه،  واختتم زميله البديل احمد السومحي الهدف الثالث ، في الدقيقة 30  من الشوط الثاني للمباراة التي شهدت أيضا حضوراً جماهيرياً كبيراً كان في مقدمتهم شخصيات رياضية منهم اللاعب السابق للشبيبة والمكلا الدكتور الخلوق محمد باعباد مدرب نادي الريدة حالياً والاستاذ الفنان انور الحوثري وجمع من محبي اللعبة من أبناء وادي عمر .
المباراة .
مباراة جاءت وفقاً لخطة الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي للنادي الذي يستعد للاستحقاقات الكروية القادمة أبرزها كاس حضرموت ودوري أندية الدرجة الثالثة وبعد أن اجتهدت الإدارة في إجراء عدة مواجهات تجريبية بناءا على طلب المدرب باكرمان خاصة مع  أندية الساحل لكن لعبت مباراة واحدة فقط مع التضامن بالمكلا والتي خسرها الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب بارادم فيما اعتذرت الأندية الأخرى .
لهذا تم إقامة هذه المباراة في مديرية الديس الشرقية وبمشاركة لاعبي الأندية الرياضية بالمناطق الشرقية باسم فريق التضامن كونه المنظم لها ومشاركة اغلب لاعبة الفريق الذين هم اصلا لاعبين نادي .
هذا وسبق المباراة إستقبال المدير العام لمديرية الديس الشرقية الأستاذ ماهر باوزير  لبعثة الجهاز الفني والإداري للاخضر برئاسة مسؤول النشاط بالنادي الكابتن صبري صالح العسل الذي رحب بالبعثة متمنين لهم طيب الإقامة والاستمتاع برحلتهم ومباراتهم  الكروية .
وتطرق باوزير إلى أن قيادة السلطة المحلية في. المديرية  أعطت أولوية كبيرة للقطاع الرياضي في المديرية والاهتمام بهذا الجانب بدعم من قبل المحافظ البحسني 
مشيرا إلى أن مديرية الديس الشرقية ستحظى  بوضع مقترحات لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ جملة من المشاريع الرياضية في العام الجديد 2021م 
واكد  أن نادي المكلا يعد من اعرق واشهر الأندية الرياضية  ولمع في هذا النادي العديد من النجوم الكروية على المستوى الوطني .مثنين على جهود الإدارة في هذا النادي ممثلة بالاستاذ أنور عوض الجعيدي وجميع إدارة النادى في خدمة الشباب .
مقدم شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلت في إقامة هذه المناسبة وأهمية تبادل مثل هذه الزيارات الرياضية بين الأندية في المحافظة .
-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق