مدير عام ثمود يعلن عن منحه دراسية جامعية لطلاب الثانوية ويتفقد سير العملية التعليمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 24 يناير 2021

مدير عام ثمود يعلن عن منحه دراسية جامعية لطلاب الثانوية ويتفقد سير العملية التعليمية

ثمود / خاص : 
أعلن المدير العام لمديرية ثمود "نائف المنهالي" عن تخصيص منحة دراسية لكافة الطلاب الدارسين بالثانوية الراغبين باستكمال المرحلة الجامعية بمراكز المحافظة، كتحفيز من السلطة المحلية لدعم مخرجات التعليم ..

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لثانويات ومدراس المديرية اليوم، للاطلاع على سير العملية التعليمية وسبل الارتقاء بالتحصيل العلمي للطلاب والطالبات ..

مطلعاً خلال تفقده لمدرسة بلقيس للتعليم الأساسي وثانوية ثمود للبنين والبنات على الإشكاليات التي تواجه الطلاب والمعلمين وسبل التغلب عليها وحلها في سبيل الاستمرار في العملية التعليمية، الى جانب توفير الكتاب المدرسي لكافة الطلاب ..

مشدداً في لقاءه مع الطلاب والطالبات بثانوية ثمود على إيلاء التعليم اهتماماً خاصاً من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم ذاته مدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت جمال عبدون ومدير عام مكتب الوزارة بالوادي والصحراء الدكتور محمد فلهوم وحرصهم المستمر على زيادة التحسين من مخرجات التعليم الأساسي والثانوي من المديريات الصحراوية وإنهاء الامية الحاصلة فيها ..
 
حاثا الطلاب على مضاعفة الجهود من أجل تحسين العملية التعليمية للالتحاق بركب الأمم والمجتمعات المتطورة، معرباً عن اعتزام السلطة المحلية تكريم الطلبة المبرزين نهاية العام الجاري بحفل تكريمي وخطابي كبير ..

في السياق، تفقد "المنهالي" المختبرات التعليمية المساعدة للمناهج المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية لثانوية ثمود لتوصيل المعلومة للطلاب بسهولة أكبر ..

هذا ويبلغ عدد الطلاب الملتحقين في الثانويات والمدارس ورياض الأطفال بمديرية ثمود نحو800 طالب وطالبة، موزعين على مدارس للتعليم الأساسي متفرقة بين البنين والبنات، بينما التعليم الثانوي مختلط من الجنسين ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق