مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقيم الحفل الختامي التكريمي لبرنامج القوافل والعيادات الطبية التخصصية المتكاملة لعام 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 23 يناير 2021

مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقيم الحفل الختامي التكريمي لبرنامج القوافل والعيادات الطبية التخصصية المتكاملة لعام 2020م

المكلا / خاص : 
برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية أقامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية الحفل الختامي لبرنامج القوافل والعيادات الطبية التخصصية المتكاملة لعام 2020م .

وذلك صباح يوم السبت الموافق 23 يناير 2021م بقاعة صالة مكة بالمكلا .

أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على الحاضرين الدكتور عبدالله باغفار  ؛ بعد ذلك ألقت المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الأستاذة أعتماد محمد بن شحنة كلمة المؤسسة في البداية رحبت بالحاضرين جميعآ كلآ بأسمه وصفته ناقله لهم تحيات مؤسس المؤسسة الدكتور الفاضل عمر عبدالله بامحسون ؛ بعد ذلك تقدمت بالشكر والتقدير لمؤسسة صلة للتنمية على تمويلها للمخيمات والقوافل الطبية التخصصية كما تقدمت للسلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة والسكان بالشكر والتقدير على ماتقوم به من جهود جبارة وتسهيل الصعاب وإحلال الآمن والأستقرار في المحافظة كما تقدمت بالشكر لكل الأطباء الأخصائيين والعموم وكآفة متطوعي المؤسسة على مايقومون به من عمل إنساني عظيم في سبيل خدمة المجتمع للجانب الصحي .

بعد ذلك تحدث الدكتور محمد باهيثم مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية مهنئيآ مؤسسة الطبيب الزائر التنموية على الإنجاز الكبير من مخيمات وقوافل طبية خلال العام المنصرم 2020م . وذلك على تنفيذها لكآفة المشاريع الممولة من مؤسسة صلة بكل شفافية ووضوح ولما لها من آثر عظيم على المستفيدين في محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة .


كما جاءت كلمة السلطة المحلية بالمحافظة ألقاها وكيل محافظ حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي في البداية تقدم بنقل تحيات المحافظ البحسني للحاضرين جميعآ ؛ كما تقدم بالشكر والتقدير لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية على تنفيذها لمثل هذه الأعمال التي يستفيد منها المواطن بشكل مباشر كما تقدم لمؤسسة صلة للتنمية على تمويلها لمثل هذه المشاريع الطبية التخصصية .

كما تحدث مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي معبرآ خلال كلمته على شكر كل الجهات العاملة في القطاع الصحي بمافيها مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة صلة للتنمية .

كما تحدث الرئيس الفخري لمنتدى الصدارة التنموي الدكتور خالد عبدالمانع كجهة شريكة ومنسقة في القافلة الطبية التخصصية بمديرية حجر  عن أحتياج المديرية لمثل هذه القوافل الطبية التخصصية لما لها آثر كبير على سكان المديرية .

كما تخلل الحفل فقرات فنية ترحيبية أحيتها زهرات السلام ؛ وفقرة شعرية متميزة ألقاها الأستاذ طالب عمر باقديم مدير مكتب الصحة بمديرية أرياف المكلا .

وفي الختام تم تكريم السلطة المحلية ومؤسسة صلة وكآفة الأطباء ومنظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية المشاركة في برنامج القوافل والعيادات الطبية التخصصية وكآفة الآنشطة لعام 2020 .

حضر الحفل كلآ من الأستاذ عادل الجعيدي عضوء مجلس أمناء مؤسسة صلة بالرياض والأستاذ علي باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة والدكتور عبدالرحمن باوزير  والدكتورة هدى باعمر أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية والدكتورة ريم بامهدي مسؤولة البرامج والمشاريع بمؤسسة الطبيب الزائر والدكتور ياسر بامطرف رئيس هيئة مستشفى بن سيناء والدكتورة أبتسام المعاري مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة والأستاذة سولاف الحنشي مدير عام صندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت والدكتور محمد لرضي مدير معهد العلوم الصحية بساحل حضرموت وعدد من الأطباء الأخصائيين والعموم وعدد كبير من العاملين في القطاع الصحي بمحافظة حضرموت .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق