مكتب الشباب والرياضة ولجنة كرة السلة والجمعية العمومية يعلنون مساندتهم لمطالبات نادي شعب حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 3 يناير 2021

مكتب الشباب والرياضة ولجنة كرة السلة والجمعية العمومية يعلنون مساندتهم لمطالبات نادي شعب حضرموت

المكلا / أعلام المكتب : 
   أكد لقاء عقد مساء اليوم السبت 2 يناير 2021 بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا وضم قيادة المكتب ولجنة كرة السلة بساحل حضرموت ونادي الشعب وأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة المكونة من ( أندية المكلا والتضامن وسمعون وأهلي الغيل ووحدة المكلا  بالإضافة إلى الشعب ) ومستشار المكتب الاستاذ عمر سالم باحشوان . . اكد تضامن ومساندة إجراءات مطالبة نادي شعب  حضرموت الرياضي ضد القرارات المتخذة  بحق النادي التي أصدرها الاتحاد العام لكرة السلة  ومنها استبعاد نادي الشعب من بطولة نهائيات الدوري التنشيطي لكرة السلة التي أقيمت في المكلا الأسبوع المنصرم , وكذا استبعاد نادي المكلا على خلفية مطالبتهما بالفصل في موضوع مباراة الشعب والميناء في الدور الثالث للبطولة قبل استكمال بقية المباريات , بحسب قرار اللجنة المشرفة التي أقرت إستكمال المباراة من حيث توقفت وتحديداً  في الربع الأخير , وهو القرار الذي لم يعتمده اتحاد اللعبة وأصدر قرار في نفس اليوم بتعليق المباراة وتواصل بقية المباريات دون جمهور .

   وفي مستهل اللقاء أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي وقوف ومساندة المكتب مع حق النادي في المطالبة بإنصافه والتراجع  عن قرارات الاتحاد , ومساندة النادي من خلال رفع تقرير مفصل لمعالي الوزير نايف البكري وزير الشباب والرياضة لاطلاعه على حيثيات الامر كاملا .   
واشار مسجدي ان حضرموت دائما ما تتميز باستضافة جميع المحافل الرياضية على المستوى الوطني والاسيوي وكذا معسكرات المنتخبات الوطنية لمختلف الالعاب  من حيث توفير كل مقومات النجاح . 
من جانبه استعرض رئيس نادي شعب حضرموت الكابتن عامر  بن مرضاح جهود الادارة في نجاح استضافة هذا الحدث السلوي الذي كان يمثل اهمية كبيرة بالنسبة للنادي خاصة وحضرموت عامة لكن ما حصل من قبل  الاتحاد العام  على البطولة في عملية التخبط في اتخاذ القرارات المناسبة ووفقا للائحة والقانون الخاص باللعبة وهذا ما انعكس سلبا على البطولة  . شاكرا جهود قيادة مكتب الوزارة ولجنة  كرة السلة في الساحل اضافة الى  اللجنة العمومية للعبة من  أندية  الساحل ووقوفهما الى جانب نادي شعب حضرموت لما فيه مصلحة اللعبة في المحافظة .
وحيا بن مرضاح الجمهور الرياضي الذي كان العلامة البارزة في هذه البطولة . 
  بدوره اوضح رئيس لجنة كرة السلة بساحل حضرموت الاستاذ ابراهيم عبدالقادر باحشوان الى ان القرارات التي اتخذت من قبل اللجنة المشرفة والاتحاد العام على البطولة بدون حضورنا ولاحتي  اشعارنا بما تم الخروج به من قبل اللجنة وهذا يعد تجاهل واضح لمكانة حضرموت التاريخية رياضياً  .
وعليه اتخذا المجتمعون القرارات التالية : 
1_ على الاتحاد العام تقديم اعتذار رسمي لاندية وجمهور حضرموت الرياضي . 
2_اعتبار نادي الميناء منسحباً من المباراة حسب تقرير الحكم وقانون اللعبة .
3_استكمال ما تبقى من البطولة في ملعب نادي الشعب (مستضيف البطولة )  . 
4_ الغاء قرارات الاتحاد بما فيها اقامة المباراة التي تم تحديدها بين التلال والميناء في مدينة عدن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق