مدير تربية بروم ميفع يتفقد سير الدراسة بمجمع بروم المسائي للبنات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 27 يناير 2021

مدير تربية بروم ميفع يتفقد سير الدراسة بمجمع بروم المسائي للبنات

الإعلام التربوي بالمديرية / شيرين عوض العماري : 
في إطار الزيارات الميدانية التي ينفذها لمدارس المديرية تفقد مدير التربية والتعليم بمديرية بروم ميفع بساحل حضرموت الاستاذ قائد طالب البهيشي سير العملية التعليمية بالمجمع المسائي للبنات في مدينة بروم .
وأطلع مدير التربية يرافقه رئيس المنطقة التوجيهية الاستاذ صبري سعيد بن جماع على سير الدراسة بالمجمع المسائي ومدى التقيد بتوجيهات الإدارة العامة لمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت وإدارة التربية بالمديرية من أجل إنجاح هذه التجربة الفريدة التي تمتاز بها محافظة حضرموت في سبيل مساعدة الطلاب المنقطعين على استكمال تعليمهم بصورة طبيعية.
كما أطلع مدير التربية ورئيس المنطقة التوجيهية على الخطط المرسومة وفق التقويم المدرسي ومدى إلتزام المعلمات والطالبات في الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2020 ـ 2021.
وحث مدير التربية في بروم ميفع الاستاذ قائد طالب البهيشي أثناء تفقده لقاعات التدريس الطالبات على بذل مزيدا من الجهد والانضباط بالدوام المدرسي للوصول إلى نتائج مثمرة في نهاية العام الدراسي ، مشيرا إلى أن الإدارة العامة لمكتب وزارة التربية والتعليم في حضرموت وإدارة التربية بالمديرية حريصه على إنجاح هذه المجمعات المسائية التي ساعدت الكثيرين في تحقيق أحلاهم باستكمال تعليمهم.
وأكد البهيشي استعداد إدارة التربية في المديرية تذليل الصعاب أمام المجمعات المسائية في بروم ميفع من أجل الاستمرار وتحقيق الأهداف السامية التي أسست من أجلها هذه المجمعات لخدمة أبناء المديرية، شاكرا قيادة مكتب التربية والتعليم في حضرموت أهتمامها اللامحدود بالمجمعات المسائية وتقديم أوجه الدعم لاستمرارها في كافة مناطق حضرموت.
رافق المدير أثناء الزيارة الاستاذة كرامة مكنون مديرة مجمع بروم المسائي للبنات وأعضاء الفريق التوجيهي بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق