مقدمة من مركز الملك سلمان.. تدشين توزيع ألفي سلة غذائية لمواطني الشريط الصحراوي بحضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 31 يناير 2021

مقدمة من مركز الملك سلمان.. تدشين توزيع ألفي سلة غذائية لمواطني الشريط الصحراوي بحضرموت

ثمود / خاص : 
دشن اليوم بمديرية ثمود بصحراء حضرموت شرقي البلاد، المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمواطني مديريتي ثمود والقف .. 

وتستهدف المساعدات الغذائية الأسر الأشد ضعفاً والنازحين والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة بعدد (2300) سلة غذائية ..

وتحتوي السلة الواحدة على مقومات الغذاء الأساسية والرئيسية للمعيشة اليومية من (أرز، وزيت، وسكر، وملح، ودقيق، وتمر، وفاصوليا، ودجر) ..

وثمن المدير العام لمديرية ثمود "نائف ناصر المنهالي" تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في ظل الاوضاع الحالية الصعبة التي تمر بها البلاد، لافتاً الى ضرورة مساعدة اليمنيين والوقوف الى جانبهم خصوصاً مع انهيار العملة المحلية وتعطل العديد من ارباب الاسر من أعمالهم بسبب الحرب الدائرة في البلاد ..

بدورة أكد مدير عام مديرية القف "سالم بن الشين الكثيري" أن السلال الغذائية سيتم توزيعها وفق الآلية المعدة من قبل المركز والجهات التابعة لها بإشراف مباشر من السلطات المحلية بالمديريات، مشيراً الى أنها تعتبر عوناً للمستفيدين من أبناء مناطق الشريط الصحراوي وتعمل على تحسين الوضع المعيشي للأسر وتخفف عنهم جزء من متطلبات الحياة اليومية، آملاً من مركز الملك سلمان والمنظمات الإغاثية والإيوائية بالاهتمام بالشريط الصحراوي في مجالات الحياة المختلفة ..

الى ذلك، عبر المستفيدين عن عميق شكرهم وثنائهم لمركز الملك سلمان وقائد الحزم وولي عهد الأمين على تقديمهم المساعدات الغذائية، لافتين أن الوضع الإنساني صعب جداً في ظل تأخر رواتب بعضهم وانقطاعها عن آخرين ..

هذا ويسعى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتقديم شتى المعونات الإغاثية وتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر اليمنية أملاً في التخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي تمر بها البلاد واستشعاراً منها بأهمية رفع المعاناة عن الإنسان ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق