الجعيدي يستقبل عدد من الشخصيات العامة بالمجتمع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 20 يناير 2021

الجعيدي يستقبل عدد من الشخصيات العامة بالمجتمع

المكلا / إعلام المعهد :
استقبل مدير المعهد المهني الصناعي بخلف/ المكلا المهندس قاسم سالمين الجعيدي ظهر اليوم الأربعاء ٢٠ يناير٢٠٢١م عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمجتمع الحضرمي َعلى رأسهَم الأستاذ علي عبدالقادر بارجاء عضو فريق حضرموت الخير والعطاء ومرافقيه .


 في بداية اللقاء رحب المهندس الجعيدي بالوفد معبراً عن عميق سعادته وارتياحه بهذه الزيارة الطيبة ، من جانبه عبر الأستاذ علي بارجاء عن سعادته بزيارته لهذا الصرح التعليمي المتميز العتيق قائلاً  لإدارة المعهد: أن هذا الصرح المتجدد بعطائكم المتواصل وجهودكم الخيره وفق توجيهات قيادة مكتب الوزارة المتمثلة في مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالباقي علي الحوثري .



على الصعيد ذاته تحدث عن العلاقات الثنائية القديمة للإسهام في مرحل سابقة في أعمال المعهد ، مشيداً بالأعمال التي تنجز فيه من تحسين شامل و ترميمات وأعمال صيانة حديثة ، متمنياً لإدارة المعهد التوفيق في مسيرة نجاح أعمالهم التي يشهدها المعهد .


من جانبه شكر المهندس الجعيدي الأستاذ بارجاء على زيارته وحضوره مثمناً له تلك الخطوات الطيبة التي تعطي للإدارة دفعة قوية نحو تحقيق المزيد من العطاء والنجاح .


حضر اللقاء عدد من متقاعدي التعليم الفني التدريب المهني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق