انتقالي السوم يعقد الإجتماع الموسع الأول للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 6 يناير 2021

انتقالي السوم يعقد الإجتماع الموسع الأول للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية

السوم -  الدائرة الاعلامية بالمديرية : 
عقد صباح اليوم الاربعاء بتاريخ 6 يناير 2021م بساحة مكتب التربية والتعليم الاجتماع الموسع الاول للقيادةالمحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم. 

وفي بداية الاجتماع ألقى رئيس الهيئة التتفيدية للمجلس  الاستاذ راضي عبدالله باحميش كلمة رحب فيها برؤساء الدوائر وأعضاء القيادة من مختلف مناطق المديرية،  تحدث من خلالها عن بداية تاسيس المجلس والمراحل التي قامت بها القيادة من اجل الوصول لهذا المستوى من التنظيم وبروز المجلس في مديرية السوم وتوسعته. 

 كما تحدث عضو المحافظة العميد عيظة  بارزيق المنهالي بكلمة نوه فيها بإشادة قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بقيادة مديرية السوم والدور الذي تقوم به من تنظيم، ولما تبديه من اهتمام وتمسك وحرص على القضية الجنوبية .

واستعرض أيضاً مدير الدائرة السياسية العميد محمد سالم مولى الدويلة بكلمة حث فيها على تضافر الجهود والالتفاف وتوحيد الصف بين القيادات وسعي القيادة ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي لحل القضية الجنوبية وانصاف شعب الجنوب وابراز قضيته في المحافل العربية و الدولية.

من جهته وضح مدير الدائرة التنظيمية الاستاذ احمد غيثان عيدان في لمحة شاملة عن بدايات تاسيس المجلس وتكوينه وانشاء المراكز بالمديرية وعن الخطط والاعمال التي قام بها المجلس منذ التأسيس حتى يومنا هذا. 

وتخلل الاجتماع القاء بعض القصائد الشعرية القاها الشاعر محضار  محسن والشاعر عاتق عبدالله باحميش لاقت اعجاب واستحسان الحاضرين.

وكما اتيحت الفرصة ايضاً لجميع اعضاء القيادة  لطرح بعض النقاط وتم الرد عليها من قبل القيادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق