منظمة THREE TRACKS تكرم الناشطة المجتمعية "الرميصاء يعقوب" بعدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 10 يناير 2021

منظمة THREE TRACKS تكرم الناشطة المجتمعية "الرميصاء يعقوب" بعدن

عدن / خاص : 
 أقيم في مقر منظمة "  THREE TRACKS ثري تراكس  بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن  تكريم جائزة التطوع بنسختها الأولى للناشطة " الرميصاء حسين يعقوب " يأتي ذلك احتفاء بالمتطوعين وتعزيز لثقافة التطوع.

وذلك بحضور أ/ سلمى الاصبحي المدير التنفيذي لمنظمة ثري تراكس وعددا من طاقم عمل المنظمة والصحفيين والإعلاميين.

في حفل التكريم رحب م/ عبدالله الخراز
 بالحاضرين جميعا..موضحا بانه تكمن أهمية التكريم وذلك احتفاء بالمتطوعين وتعزيز لثقافة التطوع .. مشير إن انعقاد جائزة التطوع لهذا العام انطلاقا من مبدأ بان التطوع شي أساسي منذ نشأت الطفولة وتربية الأجيال .

وأكد " الخراز " أن رسالتنا اليوم في هذا الاحتفاء ألتكريمي هو نشر مفاهيم التطوع والمساهمة في رفع وعي المجتمع والسعي لبناء وطن يتشارك فيه الجميع من خلال تعزيز مفهوم التطوع لدى جميع الفئات .. لافتا بالقول بان المنظمة اختارت " الناشطة الرميصاء يعقوب " لتكون الشخصية التي تنال جائزة التطوع بنسختها الأولى .. مشيدا باهتمام طاقم عمل فريق المنظمة .. مثمنا جهود  رئيس المنظمة الشيخ/ عبد السلام الحاج لتذليل الصعاب وتيسير العمل.

كما تحدثت الاستاذة /  سلمى الأصبحي " المدير التنفيذي لمنظمة ثري تراكس قائلة :" اختارت ثري تراكس نجمة التطوع الرميصاء يعقوب من العاصمة عدن للفوز بجائزة التطوع 2020في نسختها الأولى.. منوها بالقول بان ستواصل ثري تراكس اختيار أبرز المتطوعين (مؤسسات ومبادرات وأفراد) في مختلف المحافظات للفوز بالجائزة عبر لجنة متخصصة ومعايير ستعلن عنها خلال المرحلة القادمة.

وفي تصريح  اكد رئيس المنظمة الشيخ  / عبدالسلام الحاج  حول الجائزة  على ضرورة تكريم المتطوعين والاهتمام بهم لخلق التنافس بين الشباب على خدمة المجتمع وتحفيزهم على الإبداع والنوعية في ميادين التطوع المختلفة .

ومن جهتها عبرت عن سعادتها / الناشطة الرميصاء يعقوب " للنظر إلى المتطوعين الناشطين في الميدان  وحرص المنظمة على اختيار الشخصيات الفاعلة بالميدان .. موضحة بان التطوع هو شي أساسي لبناء المجتمع وعلينا كمواطنين أن نفتخر ونساعد في تعمير الوطن في ظل الحروب التي عانت منها اليمن .. 

واختتمت " الرميصاء" عن شكرها لمنظمة " ثري تراكس "  ممثلة  بالاستاذة / سلمى الاصبحي ، وطاقم فريق العمل .. مختتمة بالقول  أن نراهم في تقدم ونجاح دائم وأعلى المنظمات الدولية .

والجدير بالذكر بان منظمة ثري تراكس  منحت  الرميصاء يعقوب  " بجائزة التطوع في نسختها الأولى وذلك بمليون ريال يمني قام بتسليمها الأستاذ / عبدالرحمن حسن  ،بالإضافة إلى درع  شعار المنظمة التي قام المدير التنفيذي للمنظمة الأستاذ / سلمى الاصبحي بتسليمه  .

                      # عدن / ثري تراكس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق