بمناسبة الذكرى 48 لتأسيس أشيد.. اتحاد الشباب الإشتراكي اليمني (أشيد) بمحافظة حضرموت ينظم حلقة نقاشية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 9 فبراير 2021

بمناسبة الذكرى 48 لتأسيس أشيد.. اتحاد الشباب الإشتراكي اليمني (أشيد) بمحافظة حضرموت ينظم حلقة نقاشية

ريبون/ خاص : 
نظّم اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني (أشيد) بمحافظة حضرموت مساء اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية بعنوان "مراحل التطور الفكري  للحزب الاشتراكي اليمني" بقاعة مقر الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت في مدينة المكلا.

 وتطرقت الحلقة التي تحدث فيها سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت عضو مجلس الشورى الأستاذ محمد الحامد عن نشأة وتاريخ الحزب الاشتراكي على الصعيد التنظيمي بتطور مراحله قبل إعلان الوحدة اليمنية، وبعدها بكل أحداثها، مؤكدًا أن الممارسات والأخطاء التي حصلت في بداية السبعينات لم تكن سوى ممارسات فردية انتقدها الحزب في عدة وقفات نقدية  أعلنت في حينها.

وقال سكرتير الدائرة السياسية بالحزب الأشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت الدكتور عمر مفلح في كلمته تحدث فيها عن مراحل تطور الفكر السياسي للجبهة القومية، والتنظيم السياسي الموحد وما رافقه من تحولات اقتصادية واجتماعية، معبرًا بأن السياسة لن تكون صحيحة أن لم تسبق الواقع الاقتصادي.
 
وفي نهاية الحلقة تم استقبال أسئلة ومداخلات الحاضرين، وشكر خلالها الأستاذ محمد الحامد الحضور على تلبية الدعوة التي أتت بمناسبة الذكرى ال 48 لتأسيس أشيد اتحاد الشباب الاشتراكي اليمني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق