محافظ حضرموت يعزّي في ضحايا الحادث المروري الذي أودى بحياة 7 أشخاص بمديرية حجر ويوجه مكتب الصحة بتحسين الخدمة الطبية في المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 11 فبراير 2021

محافظ حضرموت يعزّي في ضحايا الحادث المروري الذي أودى بحياة 7 أشخاص بمديرية حجر ويوجه مكتب الصحة بتحسين الخدمة الطبية في المديرية

المكلا/ المكتب الاعلامي للمحافظ : 
أعرب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عن أصدق تعازي قيادة السلطة المحلية بالمحلية بالمحافظة، في ضحايا الحادث المروري المروع الذي أودى بحياة "7" أشخاص بمديرية حجر.

وتقدّم المحافظ بالتعازي الحارة وعظيم المواساة لأسر وذوي ضحايا الحافلة التي تعرّضت للإنقلاب في منطقة (حوته) بمديرية حجر، وأسفر عنه وفاة "7" أشخاص، وإصابة "6" آخرين.

ووجه المحافظ، قيادة مكتب الصحة بساحل حضرموت بتقديم العلاج اللازم للمصابين في الحادث، كما وجه المكتب بالإهتمام بالوضع الصحي في مديرية حجر، والعمل على تطوير مستشفى عاصمة المديرية "الجول" وتحسين الخدمة الطبية فيها.  

وابتهل المحافظ الى المولى تعالى بأن يشمل الموتى بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ تعالى على المصابين بالشفاء العاجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق