مدير مؤسسة تحديث يلتقي مدير برامج مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية - مكتب اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 12 فبراير 2021

مدير مؤسسة تحديث يلتقي مدير برامج مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية - مكتب اليمن

عدن / خاص : 
استقبل مدير مؤسسة تحديث للتنمية ايوب عامر مدير برامج مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية - مكتب اليمن الاستاذ محمود قياح ، صباح اليوم، لمناقشة تنفيذ عددا من المشاريع التنموية ، في مقر مؤسسة تحديث بمديرية المعلا.

وخلال اللقاء اطلع الاستاذ محمود قياح مدير البرامج بمؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية - مكتب اليمن، على المشاريع والبرامج التنموية التي نفذتها مؤسسة تحديث للتنمية خلال الفترة الماضية في العاصمة عدن وعدد من المحافظات للمساهمة في تحقيق اهداف التنمية المستدامة وبناء السلام. 

كما تم مناقشة امكانية عمل شراكات بين مؤسسة تحديث للتنمية ومؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية - مكتب اليمن لتنفيذ عددا من المشاريع والأنشطة التنموية.

ومن جانبه اشاد الاستاذ محمود قياح بالانشطة والبرامج التي تقوم بها مؤسسة تحديث للتنمية لبناء قدرات الشباب واخراطهم في المجتمع وتعزيز دورهم في بناء السلام والتنمية المستدامة.

وفي كلمة أكد أيوب عامر مدير مؤسسة تحديث للتنمية على ترحيبه وحرصه بعمل شراكة مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية وبذل كافة الجهود لتنفيذ المشاريع والمساهمة في تنمية وتطوير المجتمع . 

حضر اللقاء صالح المنصوري مسؤول العلاقات العامة بمؤسسة تحديث وارزاق عصام سكرتيرة المؤسسة.

الجدير بالذكر ان مؤسسة تحديث للتنمية هي مؤسسة اهلية غير حكومية تسعى من خلال انشطتها وبرامجها للمساهمة في تحقيق اهداف التنمية المستدامة وبناء السلام,من خلال بناء القدرات وتعزيز الحقوق والحريات في المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق