شركة النفط بساحل حضرموت تستجيب لقرار وزير النفط وتوجه بتوحيد أسعار بيع المشتقات النفطية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 12 فبراير 2021

شركة النفط بساحل حضرموت تستجيب لقرار وزير النفط وتوجه بتوحيد أسعار بيع المشتقات النفطية

سيئون / خاص :
استجاب مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت خالد العكبري بقرار وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالسلام عبدالله باعبود بإلغاء قرار الزيادات في مستشقات المواد النفطية ..

وبحسب رسالة رسمية فإن العكبري قد وجه بإلغاء التسعيرة السابقة في المشتقات النفطية للتخفيف على المواطنين معاناة الظروف الحالية وما تقتضيه مصلحة المواطن ..

وأقر البيان الصادر أمس إلى تخفيض السعر الى 350 ريالاً ابتداءا من ليل الخميس وحتى وضع سياسة سعرية موحدة لكافة الفروع في جميع الشركات بالمحافظات اليمنية المحرره .. 

وكان وزير النفط والمعادن قد أعلن خلال زيارته لمدينة سيئون مطلع الأسبوع الجاري بإلغاء الزيادات السعرية غير القانونية في مادتي البترول والديزل، وتنفيذ دراسة فنية واقتصادية مستفيضة لتسعيرة المشتقات النفطية للمواطنين، خصوصاً في ظل الظروف الحالية التي يعيشها المواطن.

واتت توجيهات، باعبود، الحضرمي في حكومة المناصفة المشكلة قبل أشهر، بعد أيام من زيادة أسعار المشتقات النفطية في محافظة حضرموت والتي وصلت إلى قرابة الـ400 ريال، موضحاً أن الوزارة ستعمل على تعزيز عمل الشركة بما يسهم في استقرار تموين الأسواق المحلية وتوحيد الأسعار والعمل على تخفيضها قدر الإمكان ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق