تكريم مبادرة "كن إنسان" في ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي بخور مكسر بالعاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 24 فبراير 2021

تكريم مبادرة "كن إنسان" في ختام تأهيل وترميم مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي بخور مكسر بالعاصمة عدن

عدن / خاص : 
يأتي ذلك ضمن مشروع " تكافلنا حياة "وبتمويل من مؤسسة إلف باء مدنية وتعايش و منظمة سيفرورلد.

وأقيم حفل التكريم لفريق مبادرة كن انسان بحضور
 مدير مكتب التربية و التعليم خورمكسر الاستاذ صالح المنصوري ولاستاذ صلاح بن بريك مدير مالي مكتب الصحه صيره و أ/ أكرم الحريري مدير مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي ، وعددا من طاقم إدارة المدرسة وطاقم المشروع .

وتحدثت مديرة المشروع الدكتورة امنية منير خان ان المشروع عمل الى  تأهيل وترميم مدرسة الجلاء بمديرية خور مكسر م /عدن ، لمشروع آليات تحسين بناء السلام في اليمن٢٠٢١م وذلك من خلال عمل رفع سور للمدرسة من جميع الجهات منعا تسرب الطلاب من المدارس المجاورة للمدرسة.

كما تطرقت الدكتورة خان  الى انة تم تأهيل وترميم غرفة مناسبة للمصادر والاستفادة منها في الكمبيوتر ، بالإضافة الى تأهيل وترميم درج المدرسة حتى لأتسبب إي إضرار للطلاب مع مرور الوقت .

حيث أنه المدرسة تضم طلاب أساسي وأطفال وعملت على تجهيز تأهيل الملعب للأطفال كمساحه أمنه لهم من اجل تقديم الدعم المعنوي والنفسي والتحفيز وإخراج الطاقة السلبية .

والجدير بالذكر بان مبادرة كن إنسان مبادرة طوعية تأسست في 2016م وقامت بعدد من المشاريع وكان هدفها في كيفية تحسين آليات السلام من خلال العمل على احتياجات خدمة تخص المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق