توقيع مذكرة تفاهم عمل مشترك بين صندوق النظافة والتحسين ومؤسسة متطوعون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 17 فبراير 2021

توقيع مذكرة تفاهم عمل مشترك بين صندوق النظافة والتحسين ومؤسسة متطوعون

المكلا / اعلام الصندوق : 
جرى صباح اليوم في مكتب مؤسسة متطوعون بمدينة المكلا توقيع مذكرة تفاهم عمل مشترك بين صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ومؤسسة متطوعون بالمكلا بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس امين سعيد بارزيق. 

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم بعد تنسيق مسبق بين إدارة العلاقات العامة والاعلام بالصندوق ومؤسسة متطوعون لمشاركة المؤسسة في فعاليات اسبوع النظافة والبيئة من خلال تقديم برامج توعوية ضمن مشروع سلوكي حياة الممول من قبل مؤسسة العون بالمكلا .

وخلال التوقيع اعرب المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق عن شكره وامتنانه لمؤسسة متطوعون نظير المشاركة الفعالة في اسبوع النظافة والبيئة الذي ينفذه الصندوق وتقديم نموذج من الأعمال التوعوية في جانب الأهتمام بنظافة وتحسين المنظر العام للمدينة .

ودعا المدير "ابن شبراق" كافة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والملتقيات التطوعية بتظافر الجهود والمشاركة بتقديم رساله توعوية كبيره تهتم بجوانب النظافة والرعاية الكاملة في الحفاظ على نظافة البيئة لضمان السلامة العامة للمواطنين . 

من جانبه اكد المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون الأستاذ محمد خالد الخامر على حرصه الشديد للمشاركه في تعزيز دور الجانب المجتمعي لرفع الوعي وتصحيح المسار الخاطئ لدى المواطنين للأهتمام بجانب النظافة، مشيراً الى أن إدارة الصندوق تبذل جهود كبير في سبيل نشر الوعي بأهمية النظافة والمحافظة عليها. 

حضر التوقيع مدير عام مديرية المكلا م. صالح فائز العمري والعقيد عيسى بن الفقيه العمودي مدير عام إدارة شرطة السير بساحل حضرموت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق