انتقالي القطن يواصل لقاءاته التشاورية مع المواطنين في مركز العدان وضواحيها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 12 فبراير 2021

انتقالي القطن يواصل لقاءاته التشاورية مع المواطنين في مركز العدان وضواحيها

القطن / اعلام القيادة : 
تواصل  الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت لقاءاتها ونزولاتها الميدانية لمختلف مناطق المديرية فقد التقت مساء أمس الخميس 11 فبراير 2021م ضمن برنامج نزولاتها  الميدانية الى المراكز المحلية  لعقد لقاءات تلتشاورية مع المواطنين  في مركز العدان  وضواحيها  (42 كلم غرب مدينة القطن ). 
 وفي بداية اللقاء تحدث الاستاذ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن للحاضرين شاكرا للجميع تلبية دعوة  الحضور.. مشيرا بأن اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة وصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية تقوم  بالعمل لخدمة المواطنين وتتبنى قضاياهم وتطلعاتهم،   والمساعدة في حل النزاعات والخلافات ان وجدت، والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين  ابناء المجتمع .

موضحا بان الهدف من اللقاءات التشاورية هو تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعهم على المستجدات والاستماع إلى همومهم واحتياجاتهم للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحه.

مؤكدا ان اللقاءات والنزولات مستمرة وبشكل دوري شاملة كل الأحياء والقرى والمناطق بالمديرية .

كا القى الاستاذ / ربيع غصان عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة
  كلمة، أعرب في مجملها عن  تكاتف وتعاون المجتمع ووحدة الصف ومواجهة السلوكيات الضارة والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب والمجتمع. 

واكد للجميع بان المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته تسير بخطى ثابته نحو تحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية، لافتا بان زيارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المرافق له الى روسيا الاتحادية  سيكون لها نتائج إيجابية في القريب العاجل.

كما تحدث الشيخين محمد بلعيد بن سحاق رئيس الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية، ومحمد سعيد بن جذنان عضو قيادة المديرية مؤكدين في حديثهم على التعاون ولم الشمل في المنطقة ونبذ اي دعوات للتفرقة او التعصب ونبذالعنف .

وكان الشيخ / صالح سعيد بايعشوت رئيس اللجنة المحلية مركز العدان وضواحيها قد رحب في بداية اللقاء  بوفد القيادة المحلية  والحاضرين شاكرا تلبية الدعوة وحرص القيادة على النزولات الميدانية لجميع  المراكز. 

وفي ختام اللقاء تم استكمال  الشواغر في قيادة اللجنة المحلية  في المركز من بين الحضور.
وقد تحدث عدد من الحاضرين حول بعض الهموم والمعاناة التي منها غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الامن وعدم وصول الإغاثة الى غالبية مناطق المديرية . اضافه الى مستجدات الاوضاع ومطالبهم واحتياجاتهم .

حضر اللقاء الاخوة
 احمد بن سحاق ،عبدالعزيز باشماخ  ،اعضاء الهيئة التنفيذية  وسعيد الدقيل وخالد بلحاج أعضاء القيادة المحلية بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق