تنفيذية انتقالي سيئون تعقد تعقد اجتماعها الأول لشهر فبراير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 7 فبراير 2021

تنفيذية انتقالي سيئون تعقد تعقد اجتماعها الأول لشهر فبراير

سيئون - خاص : 
عقدت الهيئة التنفيدية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون عصر هذا اليوم الأحد 7 فبراير 2021م، اجتماعها الدوري الاول لشهر فبراير 2021م. 

 واستهل الاجتماع المحامي طاهر باعباد رئيس الهيئة التتفيدية للمجلس بالمديرية بكلمة توجيهية، حاثا فيها اعضاء الهيئة على ضرورة تنفيد التكليفات الصادرة عن الاجتماعات السابقة وضرورة التفاعل في تنفيذ التوجيهات الصادرة عنها. 

كما ناقشت الهيئة عدد من المواضيع، وتم استعراض نتائج وتكليفات اجتماع القيادة المحلية والهيئة التنفيدية السابقين، واقرت الهيئة تقرير نشاط شهر يناير 2021م التنظيمي . 
وكذا تنفيد خطة النشاط لشهر فبراير، واقرت سرعة التهيئة لتنفيذ ماجاء في خطة الامانة العامة والمحافظة بهذا الخصوص، بالإضافة إلى التقرير المالي المقدم من رئيس القسم المالي حول التصفيات المالية للموازنة التشغيلية وصادقت عليهما . 

واستعرض الاجتماع بعض القضايا التنظيمية واتخذت تجاهها القرارات اللازمة. 

كما حيت الهيئه نتائج زيارة قيادة المجلس برئاسة رئيس المجلس القائد عيدروس الزبيدي إلى جمهورية روسيا الإتحادية وثمنت نتائج هذه الزيارة. 

 كما وقفت الهيئة امام بيان مايسمى بمرجعية قبائل الوادي، رافضة  ماجاء في خطابهم  بخصوص الادعاء بالمطالبة باقامة اقليم حضرموت المزعوم، كونهم لايمتلكون اي حق في الادعاء بتمثيل اهل حضرموت، وان حضرموت لن تغرد خارج السرب الجنوبي ولن تكون الا ضمن نظام الحكم الفيدرالي الجنوبي ضمن دولة الجنوب العربي، التي يتبناها المجلس الإنتقالي وكما اعلن  الرئيس عيدروس الزبيدي عند زيارته لعاصمة المحافظة المكلا، في المهرجان الجماهيري الذي انعقد بمناسبة تلك الزيارة. 

كما جرى في ختام الاجتماع التأكيد على عدد من التوصيات والمقترحات المتعلقة بالعمل في الهيئة التنفيذية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق