النعاش : مباراة الشعب كانت جيدة و هدفها تجربة اللاعبين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 12 فبراير 2021

النعاش : مباراة الشعب كانت جيدة و هدفها تجربة اللاعبين

 سيئون / خاص / عمار باتيس :
أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول "سامي النعاش" أن المنتخب قدّم مباراة جيدة  الاربعاء، أمام نادي شعب حضرموت في أولى مباريات المنتخب الودية في معسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة سيئون استعداداً لمواجهتي السعودية وأوزباكستان في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023). 

وقال النعاش "بأن اللاعبين نفذوا المطلوب منهم في لقاء الأمس ولكن حصل بعض القصور من المهاجمين بعد أن أهدروا العديد من الفرص السهله، والمنتخب سيطر على كامل مجريات اللقاء، والمباراة كان الهدف منها الحُكم على بعض العناصر، لانه من خلال التدريبات لم أستطيع أن أعطي رؤية واضحة على مستوياتهم، ولكن فيه بعض اللاعبين أستطيع أن أعطي رؤية واضحة فيهم من خلال التدريبات يبان فيهم فارق المستوى الكبير، والبعض يجب أن أشاهدهم في مباريات تجريبية نخوضها مع الأندية لكي أقدر أحكم على مستوياتهم". 

وأضاف النعاش أن الفريق لازال في بداية مراحله الإعدادية ويحتاج إلى المزيد من الوقت للوصول للجاهزية البدنية والفنية والذهنية التي يتطلع لها الجهاز الفني للمنتخب نحو التحضير للاستحقاقات المقبلة، خصوصاً بعد فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا كوفيد-١٩.

 وواصل حديثه قائلاً "لعبنا لقاء الأمس بتشكيلتين، حيث شاركت التشكيلة الأولى في الشوط الأول والتشكيلة الثانية في الشوط الثاني، وتم منح جميع اللاعبين الفرصة لإظهار مستوياتهم، في اللقاء، وجميع اللاعبين نفذوا كل ما هو مطلوب منهم والنتيجة لاتهمنا، والشعب لعب المباراة وكأنها مباراة رسمية وأغلب وقت المباراة ذهب كوقت مستهلك لسبب افتعال للإصابات من قبل لاعبي الشعب بعد تسجيلهم الهدف في منتصف شوط المباراة الأول".

 واختتم حديثه قائلاً بأن الجميع يرحب بالانتقادات التي تصدر من بعض أصحاب الرأي الفني في الساحة الرياضية، طالما كانت في مصلحة المنتخب الوطني، وبهدف تطوير العمل خصوصاً وأن المنتخب مقبل على مرحلة مهمة، ويحتاج تكاتف الجميع حوله. هذا وسيسعى النعاش وطاقه الفني خلال الحصص التدريبية المقبلة بمعسكر سيئون والتي تقام على فترتين صباحية ومسائية على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في ودية الشعب، والتركيز ايضاً على الجوانب الفنية واللياقية لتحقيق أكبر نسبة استفادة من المعسكر قبل لقاء السعودية التي يتطلع فيها إلى تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية.

 وكان المنتخب الوطني قد أستهل  الأربعاء مبارياته الودية في معسكره بمدينة سيئون، أمام نادي شعب حضرموت وخسر منه بهدف للاشيء سجله اللاعب أنيس المعاري، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي بسيئون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق