وزير النفط والمعادن ومحافظ حضرموت يتفقدون مبنى الوزارة ويطلعون على سير ترتيبات إستكماله - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 11 فبراير 2021

وزير النفط والمعادن ومحافظ حضرموت يتفقدون مبنى الوزارة ويطلعون على سير ترتيبات إستكماله

 المكلا / الإعلام النفطي : 
قام وزير النفط والمعادن الأستاذ عبدالسلام باعبود ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني بزيارة تفقدية إلى مبنى وزارة النفط والمعادن والاطلاع على سير ترتيبات استكماله. 

وخلال الزيارة التفقدية أطلع الوزير باعبود على مبنى الوزارة والذي سيكون رافد أساسي للوزارة في تسيير أعمالها، مشيدا بذات السياق ذاته بالجهود الكبيرة المبذولة التي ساهمت في بناء المبنى بشكل حديث وفق مواصفات عالمية والذي يعزز من تحقيق سبل التنمية والازدهار.


وعبر الوزير باعبود بأن قيادة وزارة النفط والمعادن سوف تبذل قصارى جهدها لتحقيق تطلعات المواطنين والتخفيف من المعاناة التي تواجههم والتي تأتي انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور ودعمه ومتابعته المتواصلة للرفع من مستوى الخدمات.


وخلال الزيارة وجه الوزير باعبود ، بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل وسرعة استكمال ما تبقى من تجهيزات وتأثيث المبنى، مشيدا بمستوى الجهود المبذولة والأعمال المنجزة تمهيداً لافتتاح المبنى.

وأكد الوزير باعبود إن افتتاح مبنى وزارة النفط والمعادن بحضرموت سيسهم في تمكين الموظفين والعاملين بالوزارة من إنجاز الأعمال والمهام المناطة بهم على أكمل وجه..مشيراً الى ان ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بشأن تفعيل دور ومهام الوزارات والمؤسسات الرسمية بمختلف المحافظات.

رافق الوزير باعبود أثناء زيارته عدد من المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق