العبر .. ربط منطقتي الوهد والسور بالكهرباء بعد سنوات من المعاناة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 7 فبراير 2021

العبر .. ربط منطقتي الوهد والسور بالكهرباء بعد سنوات من المعاناة

العبر / خاص  : 
بلغت نسبة الإنجاز في مشروع ربط منطقتي السور والوهد بمديرية العبر بمحافظة حضرموت 60٪ من الكهرباء العامة بمنطقة وادي حضرموت ..

ويأتي تنفيذ عملية إيصال التيار الكهربائي لمنازل المواطنين في المنطقتين بعد سنين من معاناة الأهالي من عدم وصول التيار الكهربائي إليهم واستعمال الطاقة الشمسية البديلة ..

في السياق، تفقد المدير العام لمديرية العبر الشيخ سالم مبارك بن ملهي الصيعري اليوم، سير عملية تنفيذ المشروع من قبل شركة مسارات حضرموت للمقاولات الكهربائية ضمن حصة حضرموت الممولة من قطاع النفط، موضحاً أن إيصال التيار الكهربائي لمنازل المواطنين يعتبر من أهم المشاريع الخدمية للمناطق الصحراوية التي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية بمساندة وإشراف مباشر من محافظ محافظة حضرموت ووكيل مديريات الوادي والصحراء ..

كما استمع مدير عام مديرية العبر من المقاول تفاصيل سير العمل من شبك وتركيب أعمدة توصيل اسلاك الكهرباء مع توابعها، إضافة للمحولات الكهربائية ..

وأكد "الصيعري" على الإلتزام بالمواصفات المطلوبه والدراسه الخاصه بذلك والاهتمام وبذل المزيد من اجل إنجاز العمل لتقديم الخدمه للمواطنين، مثمناً تعاون الإدارة العامة لمؤسسة الكهرباء منطقة وادي حضرموت وعملهم المتواصل والمستمر لربط المناطق بالكهرباء، مشدداً في الوقت ذاته بتطبيق قواعد السلامة المهنية للعاملين حتى لا يصاب أحدهم بأذى أثناء عملية الرابط إلى جانب الإهتمام بأعمدة نقل الطاقة الكهربائية وتثبيت قواعدها لضمان عدم تأثرها من الأحوال الجوية المتقلبة .. 

وتقدم مواطني المنطقتين بالشكر والثناء للسلطة المحليه بالمديرية على هذا المشروع ووضع خطوات جادة لتحسين الخدمات الأخرى في المديرية ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق