إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب وزارة التعليم الفني في زيارة لمؤسسات المجتمع المدني بمديرية غيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 24 فبراير 2021

إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب وزارة التعليم الفني في زيارة لمؤسسات المجتمع المدني بمديرية غيل باوزير

غيل باوزير / خاص :
وفق توجيهات وإشراف المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري زار مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب وزارة التعليم الفني المهندس عارف غانم ونائبه الأستاذ فرج باحيدره مركز آفاق لدوي الاحتياجات الخاصة بغيل باوزير .


خلالها رحب بهم مدير المركز الأستاذ مساعد عوض بافرج ، معطي نبده تعريفية عن الأعمال التي يتبناها المركز وعدد المتواجدين من دوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم ومرض الداون والتوحد ،ومايشمله المركز من احتياجات تدريبية كونه الوحيد في المديرية  .

كما أكد المهندس عارف إستعداد مكتب الوزارة لتبني العديد من البرنامج و الدورات لهذه الفئة من دوي الاحتياجات الخاصة وذلك بعد أن يتم رفع إحصائية بمجمل الدورات التي يستطيع من خلالها الطالب بالمركز التدريب عليها وتأهيله في المجال نفسه وحصوله على عمل يساهم بحد كبير في رفع مستوى دخل أسرته .



على الصعيد ذاته قامت إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بزيارة جمعية التنمية الإجتماعية بمديرية غيل باوزير والتي صرح
خلالها مدير الجمعية الأستاذ أحمد بكران بالشراكة الخاصة بالتعليم الفني وخاصة إدارة تعليم وتدريب الفتاة بمكتب الوزارة ، معرفاً 
بأعمال الجمعية والأنشطة الفعالة والبرامج والدورات التدريبية الخاصة بالمرأة وبالفئات الأخرى والمشاريع التنموية التي تكفل الأيتام على مستوى غيل باوزير بالتعاون مع صندوق المعاقين وتوفير علاجاتهم وكشوفاتهم  .


حضر الزيارة مدير مكتب التعليم الفني بالمديرية المهندس صلاح بهيان ومدير إدارة تعليم وتدريب الفتاة بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذة ليبيا عوض باكونه والأستاذة هالة باقويقو وبإدارة الإعلام بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذة هويدا سالم بن عروة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق