لقاء بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ونادي الخريجين - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 7 فبراير 2021

لقاء بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ونادي الخريجين

المكلا / اعلام الغرفة :
التقى القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي صباح اليوم برئيس نادي الخريجين الأستاذ/ سعيد باريان.
وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ونادي الخريجين ، واستعرض رئيس نادي الخريجين الأستاذ/ سعيد باريان الاسهامات والانجازات والنجاحات التي حققها النادي خلال الفترات السابقة في تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات وتوفير الفرص للخريجين في الشركات والمؤسسات والمصانع والتمكن لهم للقيادة التنموية للمجتمع.
مشيرا الى عدد من البرامج التي ينفذها النادي في المحافظة التي تسهم في تأهيل وتدريب وتمكين الخرجين بعد التخرج، مستعرض البرنامج الذي سيدشن في نهاية شهر فبراير الجاري الذي يحمل عنوان (برنامج التدريب على راس العمل ) بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت، الذي يهدف الى اكساب المتدربين ابرز المهارات والأدوات المرتبطة بالواقع العملي وتقليل الفجوة بني مخرجات التعليم الجامعي ومتطلبات سوق العمل بالإضافة مساعدة المتدربين في الحصول على التدريب العملي بصورة سريعة ومبسطة .
من جهته أشاد القائم بأعمال المدير العام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي بإسهامات ونجاحات النادي التي يحققها المتابعة والتقييم للأداء تحقيق الريادة المحلية في خدمة الخريجين، مؤكدا بأن الغرفة تسهم بالوقوف ودعم مثل هذه الاسهامات والنجاحات التي تهتم بالمجتمع وتطويره وتحقيق الأهداف في استدامة التنمية فيه .
حضر اللقاء مسؤول العلاقات العامة والإعلام بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ / سعيد صالح غودل ومنسق المشاريع بنادي الخريجين الأستاذ/ عمر بكير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق