مدير عام السوم يستقبل بمكتبة مستشار محافظ محافظة المهرة وعضو المجلس المحلي بالمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 15 فبراير 2021

مدير عام السوم يستقبل بمكتبة مستشار محافظ محافظة المهرة وعضو المجلس المحلي بالمحافظة

السوم / إعلام السلطة المحلية :
في لقاء أخوي الاستاذ أنيس سالم السماحي المدير العام للمديرية يستقبل في مكتبه مستشار محافظ محافظة المهرة عضو المجلس المحلي بمحافظة المهرة الشيخ سعيد سالم بن ميطان السماحي والشيخ سويلم بن صالح السماحي:

السوم / إعلام السلطة المحلية : 
بهدف خلق إطار عملي على نحو من الشراكة والتنسيق والتعاون بين مديرية السوم محافظة حضرموت ومديريتي المسيلة ومنعر محافظة المهرة الاستاذ أنيس سالم السماحي المدير العام للمديرية رئيس المجلس المحلي استقبل صباح اليوم الشيخ سعيد سالم بن ميطان السماحي مستشار محافظ محافظة المهرة عضو المجلس المحلي والشيخ سويلم صالح السماحي.

وفي كلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ أنيس السماحي رحب بالشيخ سعيد بن ميطان السماحي والشيخ سويلم السماحي والوفد المرافق لهما مثمنا زيارتهما للمديرية لما لها من أثر إيجابي في خدمة المنطقة.

موضحاً دور السلطة المحلية بمديرية السوم وما تقدمه من خدمات للمواطنين وكذا تنسيق تدخلات منظمات المجتمع المدني في المجالات المختلفة التي تسهم في خدمة المواطن في مناطق مسيلة الاحرار .

مؤكدا حرص السلطة واستعدادها التام في تعزيز العلاقة التي تربط بين مديرية السوم و مديريات محافظة المهرة المحاده لمديريتنا وهي مديرية منعر والمسيله ما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين في تلك المناطق.

من جهته عبر الشيخ بن ميطان السماحي مستشار محافظ محافظة المهرة عن سعادته وشكره على حسن الاستقبال والضيافة مؤكدا على ضرورة أبقى العمل المشترك وتعزيزه بما يخدم المواطن في تلك المناطق بعيدا عن المنازعات السياسية

مشيرا بدوره سوف يقوم بنقل رساله لمحافظ محافظة المهرة لترتيب لقاء مشترك بين قيادتي السلطة بمحافظة حضرموت والمهرة.

حضر اللقاء:
- الاستاذ سالم صالح باحميد عضو رئيس لجنة الخدمات مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية
- الاخ سالم ناصر سعيدان مدير مكتب الاشغال العامه والطرق. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق