مدير أمن الوادي والصحراء يناقش مع اللجنة الفنية تنفيذ مشروع نظام عدالة الأحداث - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 21 فبراير 2021

مدير أمن الوادي والصحراء يناقش مع اللجنة الفنية تنفيذ مشروع نظام عدالة الأحداث

مركز الإعلام الأمني / سيئون : 
ناقش مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني اليوم مع اللجنة الفنية المنفذة لمشروع نظام عدالة الأحداث والذي تنفذه وزارة العدل بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف لتحقيق المصلحة الفضلى للطفل الحدث.

 واستمع العميد العوبثاني من اللجنة الفنية برئاسة وكيل نيابة البحث والسجون بمحافظة حضرموت القاضي عبدالله اليزيدي وعضوية كلا من القاضية فائزة صالح باحمدين والقاضي هاشم الحبشي وسالم ابوبكر العوبثاني وعليا الحامدي ,الى أهداف المشروع الذي يسعى الى تأهيل وتدريب الكادر الأمني وتوفير احتياجات سجن الأحداث في السجن المركزي وأقسام البحث الجنائي في المديريات. 

وأكد العميد العوبثاني على تقديم كافة التسهيلات للجنة في تنفيذ مهامها وأعمالها في تدريب وتأهيل الكادر الأمني للرفع من كفاءة العمل الأمني وتحسين الأداء في التعامل الصحيح مع قضايا الأحداث ، مشيرا الى انه تم بناء سجن للأحداث والنساء وتوظيف كادر نسوي للعمل داخل السجن ضمن خطة تطوير العمل الأمني.

ونفذت اللجنة الفنية لمشروع نظام عدالة الأحداث نزول ميداني الى سجن الأحداث في مصلحة الإصلاح والتأهيل وإدارة البحث الجنائي وأمن مديرية سيئون للتعرف على احتياجات الإدارات الأمنية ومتطلباتها في رفع كفاءة الكادر الأمني والتعريف بالمعايير الدولية في التعامل مع الأحداث.


🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸
مركز الإعلام الأمني بوادي حضرموت

🌀لمتابعة صفحتنا على الفيس بوك 
🌀ومتابعة صفحتنا على التويتر 

🌀ومتابعة حسابنا على الانستقرام 
🌀وقناتنا على التلجيرام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق