إنتقالي عتق يواصل عقد اللقاءات المجتمعية بالشخصيات الإجتماعية والشبابية بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 26 فبراير 2021

إنتقالي عتق يواصل عقد اللقاءات المجتمعية بالشخصيات الإجتماعية والشبابية بالمديرية

إعلام المجلس بالمديرية :
تحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة واستمرارا لبرنامج نزولها الميداني تواصل القيادة المحلية بمديرية عتق النزول الميداني للمراكز والالتقاء بالشخصيات الإجتماعية والشبابية المؤثرة خلال الفترة المتبقية من شهر فبراير حسب البرنامج المعد لذلك،  حيث  تم اليوم الجمعة النزول إلى مركز صدر باراس  والالتقاء مع الشخصيات الإجتماعية والشبابية في مركز صدر باراس   . 

حيث بداء اللقاء بكلمة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأخ ناصر صالح الخليفي الذي رحب بالشخصيات الإجتماعية والشبابية والحاضرين في هذا اللقاء، وأكد ان اللقاء  فرصة كبيرة وذات أهمية بالغة تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي بالمستجدات والأحداث التي تهم الشعب الجنوبي  وان على الجميع الأستعداد لان يكون له دور بارز في خدمة القضية  الجنوبية كلا من موقعه ، والوقوف خلف قيادته السياسية ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي.
 واطلع الخليفي في كلمته الحاضرين على المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية وماينبغي على الجميع العمل به في هذه المرحلة الحساسة والصعبة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي الأبي.  
داعيا أبناء المركز إلى عدم الإلتفات للأخبار التي تسيء إلى القضية الجنوبية لكونها تصدر من مطابخ إعلامية مغرضة هدفها زرع الفتنة المناطقية وتفتيت المجتمع الجنوبي، وان قيادة إنتقالي عتق ستكون داعمة لكثير من الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي يجب العمل لخدمة المجتمع. 

وفي اللقاء تحدث الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية مستعرضا الكثير من القضايا والمستجدات التي يجب  توضيحها للناس بالمديرية من حيث استفسارات الناس حول إتفاق الرياض وتشكيل حكومة التوافق وأهمية زيارة القيادة العامة لروسيا وصناعة حلفاء دوليين للجنوب، ومستعرضا ماينبغي على الشخصيات العامة والشبابية ومساندة المجلس الإنتقالي الجنوبي والوقوف خلف القيادة العامة.  
وأكد الحاضرون في اللقاء وقوفهم خلف قيادتهم السياسية مؤكدين بأنه من المستحيل التراجع عن طريق الحرية والإستقلال الذي ناضل شعبنا الجنوبي الأبي عبر مراحل مختلفة معبرين عن دعمهم ومباركتهم لكل الخطوات التي تقوم بها القيادة الرشيدة من خلال الزيارات للدول الشقيقة  والصديقة ووضع ملف القضية الجنوبية على الطاولات الدولية.  

وأدان المجتمعون إستمرار اعتقال الأخ ثابت عبدالله الخليفي مدير الإدارة الإعلامية بالمديرية واعتقال الأخ عماد الصوة الخليفي الذي تم اعتقالهما بطريقة غير قانونية وبدون اي سبب قانوني يذكر . 
حضر اللقاء الأخ أحمد سعيد خبازي مدير الإدارة  الجماهيرية بالمديرية والأخ  سعيد صالح التنح عضو القيادة المحلية بالمديرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق